أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 2024-2025

موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 2024-2025
موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 2024-2025

أعلنت جامعة القاهرة عن الجدول الزمني للكشف الطبي الخاص بالطلاب الجدد الملتحقين بكلياتها للعام الدراسي 2024 - 2025، والذي يبدأ غدًا الاثنين، 16 سبتمبر، ويستمر حتى منتصف أكتوبر المقبل. 

هذا الكشف مخصص للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة.

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، أن الكشف الطبي سيتم وفق جدول زمني منظم لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات التي تضم أعدادًا كبيرة إلى مجموعات لتجنب الازدحام. كما شدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب. وأوضح أن الجامعة ستوفر بيئة مريحة للطلاب أثناء إجراء الكشف، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتخصيص مساحات مغطاة لاستقبالهم. 

وأشار إلى إنشاء ملف صحي لكل طالب لمتابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته.

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى ضرورة تسجيل الطلاب الجدد بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي اضغط هنا والاطلاع على الأوراق المطلوبة، مثل بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد، وصورة من شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع وإثبات سداد الرسوم.

وأوضح الدكتور شريف منسي، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الطبية، أن الكشف سيتم في مستشفى الطلبة بميدان الجيزة، وفق مواعيد محددة: من 9:30 صباحًا حتى 11:30 ظهرًا للطالبات، ومن 11:30 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا للطلاب، تحت إشراف الدكتور علاء حمزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة جزائرية تستفز المنتخب المغربي قبل مواجهة ليسوتو
التالى والد أشرف داري: النادي الأهلي مستواه متقارب مع الأندية الأوروبية