أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

رانيا محمود ياسين: مفيش حاجة اسمها مساكنة في كل الأديان السماوية.. فقط هي زنا

رانيا محمود ياسين: مفيش حاجة اسمها مساكنة في كل الأديان السماوية.. فقط هي زنا
رانيا محمود ياسين: مفيش حاجة اسمها مساكنة في كل الأديان السماوية.. فقط هي زنا

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن استيائها من تصريحات بعض المشاهير عن المساكنة كأمر عادي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رأي رانيا محمود ياسين عن المساكنة

وكتبت رانيا محمود ياسين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: المساكنة کلمة تبان أنها جاية من السكن زي ما رب العالمين وصف السكن في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَوَدَّةً وَرَحْمَةً.

414.jpeg
رانيا محمود ياسين 

وتابعت رانيا محمود ياسين: يعني الزواج هو السكن علي سنة الله ورسوله انما تبدأ مفاهيم لا تمت لدين بصله ولا بالاخلاق تتسرب لمجتمعنا بتصريحات غریبة ومقززة علشان أولادنا يتلخبطوا لا بقى أنا واحدة من الناس كل شوية مطلع اقول اسمها زنا زنا مافيش حاجه اسمها مساكنة في كل الأديان السماوية مافيش حاجة اسمها مساكنة فقط هو زنا والعياذ بالله، الله يحفظ اولادنا يارب.

رانيا محمود ياسين: محمد رياض تعب في دورة مهرجان المسرح المصري

وسبق وأن تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن رأيها في الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري، وعن المجهود الذي قدمه الفنان محمد رياض، وقالت: "محمد رياض تعب جدًا في الدورة دي وبتمنى له كل التوفيق لأنه اجتهد زي ما اجتهد السنة اللي فاتت".

وتابعت رانيا محمود ياسين وقالت: "الدورة دي كمان باسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب فلازم تكون دورة تليق باسم مصر وتليق باسم سيدة المسرح العربي وبإذن الله تطلع دورة موفقة".

رانيا محمود ياسين تنعي هاني الناظر بكلمات مؤثرة

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على نهي الدكتور هاني الناظر بكلمات مؤثرة وذلك بعد أن وافته المنية منذ عدة أشهر  بعد صراع كبير مع مرض السرطان.

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: رحل الرجل صاحب السيره العطره والعلم النافع والقلب الطيب الطبيب الأمين علي صحه الناس رحل الدكتور هاني الناظر اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته مع السلامه يا دكتور في أمان الله ورحمته اللهم ثقل ميزانه بأعماله الحسنه التي ساعد الناس فيها بكل إخلاص إنا لله وإنا اليه راجعون خالص عزائي للأسرة الكريمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد العثور على جثث رهائن بينهم أمريكي.. بايدن: قادة حماس سيدفعون الثمن
التالى وفاة والدة الفنان مصطفى يوسف.. تفاصيل