أخبار عاجلة

لمروره بضائقة.. مصرع صيدلي أقدم على القفز من الطابق التاسع

لمروره بضائقة.. مصرع صيدلي أقدم على القفز من الطابق التاسع
لمروره بضائقة.. مصرع صيدلي أقدم على القفز من الطابق التاسع

مصرع صيدلي قفز من الطابق التاسع بالمنوفية، لقى صيدلي قفز من الطابق التاسع مصرعه بالمنوفية، قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع صيدلي قفز من الطابق التاسع بالمنوفية

أقدم صيدلي على التخلص من حياته من خلال القفز من الطابق التاسع بالمنوفية، من الطابق التاسع بقرية كفر المصيلحة التابعة لبندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ونُقل على إثرها المستشفى قبل أن يلقي مصرعه.

بداية واقعة مصرع صيدلي قفز من الطابق التاسع بالمنوفية

وتعود واقعة مصرع صيدلي قفز من الطابق التاسع بالمنوفية، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور بندر شبين الكوم، يفيد بمصرع صيدلي بعد إقدامه على الانتحار بقفزه من الطابق التاسع بقرية كفر المصيلحة التابعة لدائرة المركز.

 وتم تحرير المحضر اللازم عن مصرع صيدلي قفز من الطابق التاسع بالمنوفية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأستمعت إلى أقوال أسرته وذويه لمعرفة الأسباب التي دفعته إلى التخلص من حياته، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين انتداب الطبيب الشرعي لبيان ومعرفة أسباب الوفاة، واستخراج تصريح الدفن اللازم.

أسباب إقدام صيدلي على القفز من الطابق التاسع بالمنوفية

وأفاد مصدر أمني، إقدام صيدلي يُدعى "السيد.ع" 49 عامًا على الانتحار لمروره بضائقة نفسية، وجرى إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وسادت حالة من الحزن على أهالي كفر المصيلحة عقب معرفة خبر وفاة الصيدلي، حيث كان يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حميدة، ونعاه بعض الأهالي على وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانب آخر، قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تمكنت مباحث مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك بعد تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد  مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمروره بضائقة.. مصرع صيدلي أقدم على القفز من الطابق التاسع
التالى موعد صلاة المغرب غدا الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في القاهرة والإسكندرية والمحافظات