أخبار عاجلة

القناة الناقلة لمباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفدرالية
القناة الناقلة لمباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفدرالية

يقدم لكم موقع بوابة "مصر 2030"، القنوات الناقلة لمباراة الشرطة الكيني أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره الشرطة الكيني، من أجل الاقتراب من التأهل للدور المقبل.

ويذكر أن مباراة العودة ستقام فى التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لجلسات استشفاء فور الوصول إلى كينيا لتفادى الإجهاد.

القناة الناقلة لمباراة الشرطة الكيني والزمالك

تُذاع مباراة الشرطة الكيني أمام نظيره الزمالك، مساء اليوم السبت، عبر فضائية "قناة أبوظبى الرياضية"، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الشرطة الكيني ضد الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يتقابل الزمالك مع الشرطة الكينى في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بالعاصمة الكينية نيروبي.

على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Re development تعلن عن خطتها الإستراتيجية والتوسعية للربع الأخير من 2024
التالى أسعار الذهب اليوم الأحد 8-9-2024 في مصر