أخبار عاجلة

أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى الثلاثاء

أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى الثلاثاء
أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى الثلاثاء
أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى الثلاثاء | صوت المسيحي الحر

أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى الثلاثاء.. أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عن توقف مياه الشرب في 15 منطقة بالمدينة، بدءًا من الساعة السابعة مساءً يوم السبت 14 سبتمبر 2024، على أن يستمر الانقطاع حتى الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024. يأتي هذا الإجراء ضمن خطة شاملة تهدف إلى تحسين نظام المياه في المدينة، لذا يُنصح المواطنين بالاستعداد مسبقًا وتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

انقطاع مياه الشرب اليوم
انقطاع- مياه -الشرب- اليوم

**تفاصيل انقطاع مياه الشرب:**

المناطق التي ستشهد انقطاع مياه الشرب تشمل: الامتداد الشرقي بالكامل، الرحاب 2، دار مصر، القرنفل، اللوتس، المستثمرين الشمالية والجنوبية، النرجس، القطاع الثالث، القطاع الرابع بمركز المدينة، جاردينيا، المنطقة الصناعية، الأندلس، مشروعات دار مصر، سكن مصر، وجنة. تُعتبر هذه المناطق من أكثر المناطق كثافة سكانية في المدينة، مما يجعل انقطاع مياه الشرب فيها يؤثر بشكل كبير على حياة سكانها.

انقطاع مياه الشرب اليوم
انقطاع -مياه- الشرب- اليوم

**موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة الجديدة**

أفادت هيئة تطوير مدينة القاهرة الجديدة بانقطاع مياه الشرب لمدة أربعة أيام في 11 منطقة، وهي: “الامتداد الشرقي بالكامل، الرحاب 2، دار مصر القرنفل، اللوتس، المستثمرين الشمالية والجنوبية، النرجس، القطاع الثالث والرابع بمركز المدينة، جاردينيا، المنطقة الصناعية، الأندلس دار مصر، سكن مصر، وجنة”..

انقطاع مياه الشرب اليوم
انقطاع- مياه الشرب- اليوم

**أسباب انقطاع مياه الشرب عن مناطق القاهرة الجديدة**

وأوضح الجهاز في بيان له أن سبب قطع مياه الشرب يعود إلى تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية تصل إلى 500 ألف متر مكعب يوميًا من المأخذ الرئيسي في المعادي إلى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة. ومن المتوقع أن يسهم هذا المشروع، عند اكتماله، في حل مشكلات انقطاع المياه بشكل جذري.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمطار تزيد البؤس على اليمنيين
التالى أغرب من الخيال.. تكريم الميت بإخراجه من القبر في اندونيسيا