أخبار عاجلة

أحمد فهمي يكشف سر زواجه في سن صغير: كنت وحيد وعايز أخلف ولد يبقى أخويا

أحمد فهمي يكشف سر زواجه في سن صغير: كنت وحيد وعايز أخلف ولد يبقى أخويا
أحمد فهمي يكشف سر زواجه في سن صغير: كنت وحيد وعايز أخلف ولد يبقى أخويا

كشف الفنان أحمد فهمي عن أسباب تفكيره في الزواج في سن التاسعة عشرة، ومدى تشجيعه لابنه عمر على اتخاذ نفس الخطوة، جاء ذلك خلال لقائه في برنامج "في البوكس" الذي يُعرض عبر قناة "جوسيبس" على يوتيوب، حيث قال: "الزواج في سن صغير له مزايا، فهو يمنعك من القيام بأشياء خاطئة".

وأضاف: "الزمن اختلف الآن.. كنت أنا الولد الوحيد في عائلتي، ورغبت في الزواج من أجل إنجاب ولد يشبه أخي..ابني الكبير الآن في الجامعة".

وعند سؤاله عن ابنه عمر، أوضح فهمي: "طبعًا، عمر في يده الخيار، لكن إذا قرر الزواج، سأقول له انتظر قليلاً، لأن الشخصية تتغير ووجهات النظر تختلف مع الوقت".

كما تناول أحمد فهمي الشائعات حول اعتراضه على استمرار زوجته أميرة فراج في مسيرتها الغنائية، مؤكدًا: "هذه أكذوبة انتشرت كثيرًا..لم أجعل أميرة تبقى في البيت.. نحن تزوجنا صغارًا، وبعد عام من زواجنا أنجبت أميرة، وكنا أطفالًا حينها، كانت تهتم بعمر منذ ولادته".

وأضاف: "على العكس، أنا داعم جدًا لأميرة في مجال الغناء، ولم أشعر بالغيرة منها".

وعند سؤاله عن إمكانية تقديم ديو غنائي مع زوجته، قال: "نفكر في ذلك، لكن لم نجد شيئًا مناسبًا نعمله معًا حتى الآن. لكنني أعمل على لحن لها سيصدر قريبًا".

يُذكر أن أحمد فهمي قد عرض مؤخرًا مسلسل "بين السطور"، الذي تدور أحداثه حول "هند سالم"، الإعلامية الشهيرة التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وقصة حب قديمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر اليورو اليوم السبت 7-9-2024 في البنك المركزي المصري
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية