أخبار عاجلة
اليورو يصعد أمام الدولار -
رسميًا | قناة الأهلي تتعاقد مع أحمد شوبير -
تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش" -

قواعد جديدة.. إيه اللي هيخصل في سوق السيارات.. ومفاجأة الاستثمارات الكويتية

قواعد جديدة.. إيه اللي هيخصل في سوق السيارات.. ومفاجأة الاستثمارات الكويتية
قواعد جديدة.. إيه اللي هيخصل في سوق السيارات.. ومفاجأة الاستثمارات الكويتية

بحضور قيادات من البنك المركزي بحث مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في الساعات الأخيرة المعايير والضوابط النوعية لتنظيم سوق السيارات في مصر.

رئيس الحكومة استدعي للاجتماع كل الوزارات اللي ليها علاقة بملف السيارات ومنهم أحمد كجوك، وزير المالية، وحسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وعصام عمر، وكيل محافظ البنك المركزي، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وأماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية، مدير صندوق تنمية الصادرات، وأحمد رفعت العسقلاني، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الخارجية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.
رئيس مجلس الوزراء، أكد إنه فيه معايير جديدة وواضحة لمنظومة السيارات، هيتم الاعلان عنها، بما يسهم في ضبط سوق السيارات، وحماية المستهلكين.


وفي سياق آخر ،الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل من ساعات الشيخ عبد الله اليحيا، وزير خارجية دولة الكويت وبعدها قابل رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وحسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية والحقيقة الضيف الكويت مكانش جاي في مهمة سياسية بالمعنى المعروف لكن كان جاي بصفته رئيس الجانب الكويتي في اللجنة العليا المصرية الكويتيىة ودي لجنة مهمتها زيادة التعاون الاقتصادي بين  البلدين.

مدبولي اتكلم عن تطلعه لمزيد من التعاون مع الجانب الكويتي بخصوص زيادة حصة مصر من المنتجات البترولية الكويتية، وزيادة الاستثمارات الكويتية في قطاع البترول والغاز والصناعات البتروكيماوية، خاصة مع سعي وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية إلى تنفيذ مشروعات جديدة كجزء من برنامجها الوطني لتطوير صناعة البتروكيماويات في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة في طقس الساعات المقبلة على هذه الأماكن
التالى سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 14-9-2024