أخبار عاجلة

عمرو سعد يتحدث عن والدته لأول مرة: أمي ربت 5 رجالة و4 بنات بشكل ميري

عمرو سعد يتحدث عن والدته لأول مرة: أمي ربت 5 رجالة و4 بنات بشكل ميري
عمرو سعد يتحدث عن والدته لأول مرة: أمي ربت 5 رجالة و4 بنات بشكل ميري

كشف النجم عمرو سعد لأول مرة عن كواليس من طفولته والجهود الكبيرة التي بذلتها والدته في تربية إخوته. جاء ذلك خلال استضافته وشقيقه أحمد سعد في برنامج "بيت السعد"، حيث طرحت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" سؤالًا عن نوع والدته: "طنط الحاجة كانت أي نوع من الستات، رعب ولا وثائقية ولا أكشن".

رد عمرو سعد قائلاً: "طنط كانت دراما. أمي، يا أبلة، فيلم طويل يا رب ما يخلص ويديله طولة العمر. أمي فيلم متنوع وكبير، وفعلاً يستحق أن يُصنع عنه دراما غير عادية، فيها تراجيديا وكوميدي وأكشن".

وأضاف عمرو: "أمي ربت 5 رجال و4 بنات بشكل ميري. تخيلي، والدي متوفي، وكل يوم كانت تنزل للسوق تحمل الخضار بأوزان ثقيلة لتطبخ لنا جميعًا،وكانت تتعامل مع المدرسين، وتشرف على الدروس الخصوصية، وتذاكر لنا، وتلعب معنا، وتحمي أولادها. عمرها ما اشتكت أو طالبت بحقوق المرأة أو المساواة، حتى عندما كان والدي على قيد الحياة".

يشار إلى أن عمرو سعد يستعد لمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "سيد الناس"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح، حيث يشاركه البطولة النجمة إلهام شاهين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيضانات طاطا تسبب خسائر فادحة
التالى هذه أخطاء وليد الركراكي في مباراة الغابون