أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

خلاف بين عمرو سعد وأحمد سعد حول دور المرأة في حياة الرجل

خلاف بين عمرو سعد وأحمد سعد حول دور المرأة في حياة الرجل
خلاف بين عمرو سعد وأحمد سعد حول دور المرأة في حياة الرجل

شهدت أحدث حلقات برنامج "بيت السعد" مناقشة مثيرة بين النجمين أحمد سعد وعمرو سعد حول دور المرأة في حياة الرجل. وفي اللقاء الذي استضاف الشقيقان الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، عبر عمرو سعد عن رأيه قائلاً: "أنا مختلف مع أحمد تمامًا، ولا أصدق أن هناك امرأة تدفع رجلًا للنجاح. أرى أن كل شخص يعتمد على إرادته واختياره وقوته".

كما أضاف عمرو: "المرأة في حياتك تحقق لك نوعًا من المتعة".

في المقابل، اعترض أحمد سعد على هذا الرأي، مؤكدًا: "لا، المرأة تحقق لك مناخ النجاح، وهذا المناخ أهم بكثير من أي شيء آخر".

وفي لمسة فكاهية، سخرت "أبلة فاهيتا" من تعقيب أحمد سعد، قائلة: "أحمد ما شاء الله، تم توفير المناخ له 4 مرات أنجح من بعض".

على صعيد آخر، يستعد عمرو سعد لمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "سيد الناس"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح، حيث يشاركه البطولة النجمة إلهام شاهين.

جدير بالذكر أن عمرو سعد شارك في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، الذي ضم عددًا من النجوم مثل درة وسيد رجب، وتولى تأليفه ورشة ملوك، بينما أخرجه ياسر سامي.

وفي جانب آخر، طرح أحمد سعد مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "بنت ناس"، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة الأهلي الأفريقية.. استبعاد معلول وكريم فؤاد وقيد الصفقات الجديدة
التالى «وعي صحي لجيل ذهبي» ورشة عمل بمعهد مطروح الابتدائي الأزهري