أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

الجمهور يطالب بجزء ثانٍ من ”عمر أفندي”

الجمهور يطالب بجزء ثانٍ من ”عمر أفندي”
الجمهور يطالب بجزء ثانٍ من ”عمر أفندي”

بعد انتهاء عرض مسلسل "عمر أفندي"، تصاعدت مطالبات الجمهور بضرورة تقديم جزء ثانٍ من العمل، حيث اعتبر العديد أن نهاية المسلسل تترك مجالًا لتطوير القصة.

وفي تصريح له خلال ظهوره في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، أشار المخرج عبد الرحمن أبو غزالة إلى أن الأمر لم يُحسم بعد، حيث قال: "لا يوجد شيء رسمي حول إمكانية عمل جزء ثانٍ، قد نفكر في ذلك أو لا، وسنرى أنا والمؤلف مصطفى حمدي كيف ستسير الأمور، إذا وجدنا أن هناك ما يستحق، سنعمل على جزء جديد، لكن إن لم يكن، سنترك الجزء الأول في مكانته".

من جهة أخرى، تناول المؤلف مصطفى حمدي الجدل الذي أُثير حول عبارة "حاجة 13 خالص"، والتي أشار إليها الفنان علي الطيب، مؤكدًا أنها قد استخدمت في أعمال سابقة، وذكر أن "علي الطيب إنسان طيب على المستوى الشخصي، لكن ربما التبس عليه الأمر، هذه الجملة قد قيلت في أفلام سابقة ولم تكن محصورة في عمل معين".

وأضاف حمدي: "ما حدث هو أن علي الطيب قالها في عمل سابق، بينما نحن استخدمناها في عمل آخر، الجمل ليست ملكية فكرية لأحد، فهل يجب أن أستأذن ممثلًا آخر إذا كتبت جملة شائعة مثل 'صباح الخير'؟".

المسلسل "عمر أفندي" من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ويضم مجموعة من النجوم مثل أحمد حاتم، رانيا يوسف، وآية سماحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تحول مستنداتك إلى مناقشات صوتية عبر NotebookLM
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية