أخبار عاجلة

بيومي فؤاد عن ”أزمة زواج اصطناعي”: الفيديو الذي نشر لي في الرياض لم يكن كاملاً

بيومي فؤاد عن ”أزمة زواج اصطناعي”: الفيديو الذي نشر لي في الرياض لم يكن كاملاً
بيومي فؤاد عن ”أزمة زواج اصطناعي”: الفيديو الذي نشر لي في الرياض لم يكن كاملاً

كشف الفنان بيومي فؤاد أن الصحافة ساهمت في تأجيج الأزمة التي واجهها خلال فترة مسرحية "زواج اصطناعي"، مطالبًا نقابة الصحافيين المصريين بالتعامل مع الواقع الحالي للمهنة.

وفي حواره مع صحيفة "العرب"، أعرب بيومي عن أسفه لتغير طبيعة الصحافة، موضحًا: "تربيت على قراءة الصحف الكبرى التي كانت تمثل كنزًا للمعرفة، وكان الممثل يسعى لإقامة علاقات جيدة مع الصحافيين، لكن الصحافة حاليًا تختلف ولعبت دورًا في تأجيج أزمتي".

وأشار إلى أن الفيديو الذي تم تداوله لكلمته على خشبة المسرح في الرياض لم يكن كاملاً، حيث قال: "أول جملة قلتها هي: أنا فنان مصري ولي الشرف، لكن هذا الكلام لم يظهر"، وأكد أنه يحترم علاقته بالصحافيين.

كما دعا بيومي فؤاد نقابة الصحافيين إلى توضيح موقفها من الواقع الحالي، مشيرًا إلى أهمية دعم النقابة لأعضائها في أوقات الأزمات، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المناسبات العامة مثل العزاءات.

ورغم ما حدث، أكد بيومي أنه لا يخشى النقد، قائلاً: "الفنان لا يعترض على النقد ولا يغضب بسببه، ولا توجد مشكلة لدي في أن يقول أحدهم إن بيومي فؤاد لا يعجبني كممثل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسم استقبال رسمية للسيسي في قصر رئاسة أنقرة
التالى افتتاح 55 مشروعًا خدميًّا وتنمويًّا بالشرقية بـ 4 مليارات و300 مليون جنيه