أخبار عاجلة

تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر باليوم الوطني السعودي

تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر باليوم الوطني السعودي
تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر باليوم الوطني السعودي

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 20 سبتمبر الجاري بمدينة الأحساء، وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94.

أسعار التذاكر

طرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل لتكون كالتالي: 150 ريال سعودي، 250 ريال سعودي، و450 ريال سعودي.

أحدث أعمال آمال ماهر

كان ألبوم آمال ماهر الأخير، بعنوان "أنا كويسة"، قد صدر في يونيو 2023، وحقق نجاحاً لافتاً تصدر من خلاله مواقع الاستماع بملايين المشاهدات، ومن المتوقع أن تقدم آمال بعضاً من أغاني هذا الألبوم خلال الحفل، الذي يعد الثالث لها بعد إطلاق الألبوم.

حفلات سابقة

يذكر أن آمال ماهر قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة جدة يوم 3 مايو الماضي، حيث استمرت فقرات الحفل لمدة تقارب الأربع ساعات.

شهد الحفل حضور عدد من الفنانات مثل عبير نعمة ومي كساب، اللتين تفاعلا بشكل كبير مع أغانيها، خاصة مع أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم، التي تألقت بها آمال.

في بداية الحفل، ارتدت آمال ماهر فستاناً أحمر طويلاً، وأعربت عن شكرها للجمهور السعودي، قائلة: "شكراً على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع. أنتم جمهور تستحقون الأفضل."

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسم استقبال رسمية للسيسي في قصر رئاسة أنقرة
التالى افتتاح 55 مشروعًا خدميًّا وتنمويًّا بالشرقية بـ 4 مليارات و300 مليون جنيه