أخبار عاجلة

”سرايا القدس” تنعي 5 من عناصرها استشهدوا بغارة إسرائيلية في طوباس

”سرايا القدس” تنعي 5 من عناصرها استشهدوا بغارة إسرائيلية في طوباس
”سرايا القدس” تنعي 5 من عناصرها استشهدوا بغارة إسرائيلية في طوباس

نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"في فلسطين ، "خمسة من عناصرها استشهدوا في غارة صهيونية أثناء إعدادهم كمائن وعبوات لقوات العدو في طوباس".

وقالت (السرايا) في تصريح صحفي، اليوم الجمعة: "ننعى شهداء كتيبة طوباس الخمسة من وحدة التصنيع والهندسة، ونؤكد البقاء على درب الجهاد حتى التحرير".

وأضافت: "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية: "أبطال وحدة التصنيع والهندسة"، الشهيد المجاهد محمد حسين سعيد صوافطه، والشهيد المجاهد مجد برهان جميل صوافطه، والشهيد المجاهد ياسين أحمد علي صوافطه، والشهيد المجاهد قيس صائب صوافطه، والشهيد المجاهد طوالبة محمود بشارات، من أبطال كتيبة طوباس – الضفة الغربية، والذين ارتقوا إثر غارةٍ صهيونيةٍ غادرة أثناء تأديتهم لواجبهم القتالي في إعداد الكمائن والعبوات لقوات العدو في مدينة طوباس".

وأكدت "سرايا القدس" أنها "ستبقى ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارجاس تُطلق سلسلة منتجات زيوت جديدة تحت الأسم التجاري ” برايم Prime ”
التالى تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة