أخبار عاجلة

”روس لاين” تسير رحلتين بحريتين إلى ميناء اللاذقية لتذليل الحصار الأمريكي

”روس لاين” تسير رحلتين بحريتين إلى ميناء اللاذقية لتذليل الحصار الأمريكي
”روس لاين” تسير رحلتين بحريتين إلى ميناء اللاذقية لتذليل الحصار الأمريكي

أبرمت شركات روسية وسورية متخصصة بالنقل البحري اتفاقية خاصة لربط الصادرات بين موانئ البلدين، وتجاوز عوائق العقوبات الغربية التي تعرقل تدفق العمليات التجارية بينهما.

وقال محمود الدج، رئيس مجلس إدارة مجموعة "الدج" للشحن البري: "مع بداية شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، سيتم البدء بتسيير رحلتين بحريتين بشكل مباشر ما بين ميناء اللاذقية والموانئ الروسية".

وسيقدم الخط الجديد المزمع تدشينه خلال الشهر المقبل، عمل شركات الشحن في سوريا بعدما توقفت العديد من الشركات العالمية عن العمل في البلاد نتيجة العقوبات الغربية.

ولفت مدير الشركة إلى أن افتتاح أي خط جديد من دولة حليفة كروسيا، هو بمثابة رسالة من قطاع الشحن تثبت للعالم أن قطاع الشحن في سوريا وعلى الرغم من ظروف الحرب الإرهابية والحصار الاقتصادي الغربي، لم يتوقف وبقي صامدا ومستمرا.

وأكد حسن أن "سوريا تحتل مراتب متقدمة على مستوى التصدير عالميا وخصوصا في المجال الزراعي فالمنتج السوري متواجد دائما في الدول العربية والأجنبية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "رابط مفعل".. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
التالى خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. تعرف عليها