أخبار عاجلة
نسبة القبول بالجامعات التكنولوجية بتنسيق 2024 -

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.. ما هي؟

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.. ما هي؟
قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.. ما هي؟

يشهد المشهد الكروي المصري استعدادات مكثفة من قبل الأهلي والزمالك لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد المباريات وتفاصيل النقل:

الأهلي يستعد لملاقاة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. المباراة ستُقام يوم الأحد المقبل، 15 سبتمبر 2024، في ملعب نيايو الوطني، وستنطلق في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك سيواجه الشرطة الكيني في نفس الدور من بطولة الكونفدرالية الأفريقية. مباراة الذهاب ستُجرى يوم السبت، 14 سبتمبر 2024، في العاصمة الكينية نيروبي، بينما ستقام مباراة العودة في القاهرة يوم 20 سبتمبر في الساعة التاسعة مساءً.

نقل المباريات على قناة أبوظبي الرياضية:

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية أنها ستنقل مباريات الأهلي والزمالك. سيتم بث مباراة الزمالك ضد الشرطة يوم السبت، بينما ستنقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا يوم الأحد. لم يتم التأكيد بعد إذا كانت المباريات ستُعرض على القنوات المفتوحة أو المشفرة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: HD

قوائم الأهلي والزمالك:

الأهلي: أعلن المدرب العام سامي قمصان عن قيد الرباعي الصاعد أحمد عابدين، يوسف عبدالحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبوالخير في القائمة الإفريقية، بالإضافة إلى قيد عمر الساعي المنضم من الإسماعيلي.

الزمالك: أتم الفريق استعداداته لقوائم السوبر الإفريقي التي ستُشارك في البطولة التي ستُقام في السعودية. اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" منحت مهلة حتى 12 سبتمبر لتقديم القوائم، بعد تمديد الموعد النهائي الذي كان مقررًا في 31 أغسطس.

شروط القيد:

الكاف يشترط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

الموسم الكروي الحالي يشهد منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على الصعيدين المحلي والقاري، مع سعي كل فريق لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات الأفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "يالا بينا".. إبراهيم فايق يعلن عودته إلى برنامجه غداً على قناة إم بي سي مصر
التالى وزير الاستثمار يبحث توسعات مجموعة الفطيم في مصر