أخبار عاجلة

محافظ المنوفية: إزالة 348 حالة تعد خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23

محافظ المنوفية: إزالة 348 حالة تعد خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23
محافظ المنوفية: إزالة 348 حالة تعد خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إزالة 348 حالة تعدٍ بمختلف مناطق المحافظة، وذلك بحسب تقرير الإدارة العامة للأزمات بالديوان العام، تأتي هذه الجهود ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، والتي انطلقت في 31 أغسطس وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

أوضح محافظ المنوفية أن الحالات التي تم التعامل معها شملت إزالة 84 حالة تعدٍ على أملاك الدولة (مباني) على مساحة 3551 مترًا مربعًا، و188 حالة تعدٍ على أملاك الدولة (زراعية) بمساحة 9 أفدنة و11 قيراطًا وسهم واحد. كما تم تنفيذ إزالة فورية لـ 57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية (أملاك خاصة) بمساحة 9226 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى إزالة 14 حالة مخالفة بناء تم رصدها من خلال منظومة المتغيرات المكانية على مساحة 1300 متر مربع، وإزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص بمساحة 510 أمتار مربعة.

شدد المحافظ على أهمية مواصلة التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لتنفيذ الحملات المكبرة وإزالة التعديات بشكل مستمر وفق الجداول الزمنية المحددة.

 كما دعا المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للتعاون مع مديريات الزراعة والري لتكثيف الجولات الميدانية في كافة أنحاء المحافظة لمنع عودة التعديات مجددًا واتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد المخالفين، مشددًا على ضرورة الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد العاطي يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة|صور
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية