أخبار عاجلة

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “شكوك حول جاهزية تشواميني”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “شكوك حول جاهزية تشواميني”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “شكوك حول جاهزية تشواميني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 13 سبتمبر الضوء علي عودة نجم برشلونة جافي للمشاركة جزئيًا في تدريبات فريقه، وبيلينجهام وميليتاو وتشواميني ثلاثي ريال مدريد يشاركون في الجلسة التدريبية، والإتحاد الإنجليزي يوجه اتهاما إلى رودريجو بينتانكور لاعب وسط توتنهام، بعد تعليقاته “العنصرية” على زميله سون هيونج مين.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن بيلينجهام وميليتاو وتشواميني ثلاثي ريال مدريد الذين شاركوا في الجلسة التدريبية وكتبت: “دفعة ثلاثية لريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بعودة نجم برشلونة جافي للمشاركة جزئيًا في تدريبات فريقه وكتبت: “عودة جافي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي وجه إتهامًا إلى رودريجو بينتانكور لاعب وسط توتنهام بعد تعليقاته العنصرية على زميله سون هيونج مين وكتبت: “اتهام بينتانكور”،كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إيريك تين هاج الذي رد على الانتقادات التي وجهها له كريستيانو رونالدو وكتبت: “تين هاج يرد على رونالدو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الذي منح مهاماً إضافية للمغربي أشرف حكيمي وكتبت: “دور حكيمي”، كما أهتمت الصحيفة بتمسك كيليان مبابي في إستكمال قضيته ضد باريس سان جيرمان عن مستحقاته المتأخرة وكتبت: “مبابي 1-0 باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فريق يوفنتوس الذي يستعد لمواجهة إمبولي في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي وكتبت: “اليوفي يتدرب بدون توقف”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات أسطورة روما فرانشيسكو توتي عن مواضيع عديدة أبرزها دور دانييلي دي روسي في النادي وكتبت: “توتي يثني على دي روسي وديبالا”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن فضيحة جديدة حول صفقة “ديمبيلي” مع برشلونة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرد وزير الأمن القومي الإسرائيلي من شاطئ في تل أبيب.. ما القصة؟
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية