أخبار عاجلة

بعد حبس المتهم بطعن سائق أتوبيس نقل عام التفاصيل كما حكاها المجني عليه

بعد حبس المتهم بطعن سائق أتوبيس نقل عام التفاصيل كما حكاها المجني عليه
بعد حبس المتهم بطعن سائق أتوبيس نقل عام التفاصيل كما حكاها المجني عليه

أمرت جهات التحقيق بحبس سائق توك توك 4 أيام؛ لاتهامه بالاعتداء على سائق أتوبيس نقل عام، يدعى "سعيد"، بسلاح أبيض (كتر)؛ لخلافات على أولوية المرور بحدائق القبة محافظة القاهرة، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاجرة سائقي توك توك وأتوبيس في القاهرة

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السلاح الأبيض (الكاتر) المستخدم في الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية لسائق الأتوبيس.

الاعتداء على سائق أتوبيس حدائق القبة

كانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة فحصت مقطع فيديو متداولاً على الفيسبوك، يظهر فيه اصطدام سائق مركبة توكتوك بأتوبيس نقل عام بمنطقة حدائق القبة، ووقع مشاجرة بين السائقين، واعتداء سائق التوتوك على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض (كتر) وإصابته، وفرارها هاربا.

بلاغ باعتداء سائق توكتوك على سائق أتوبيس هيئة

وتبين ورود بلاغ إلى قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من سائق أتوبيس هيئة، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بوقوع مشاجرة بينه وبين سائق التوكتوك؛ لخلاف على أولوية المرور، اعتدى فيها الأخير عليه بسلاح أبيض، محدثا إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى.

وتمكنت القوات بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق التو توك، وضُبط بحوزته السلاح المستخدم فى الحادث، وباستجوابه أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة، التي باشرت التحقيق في الواقعة.

أقوال سائق الأوتوبيس

وقال سائق الأوتوبيس إنه أثناء خروجه من موقف حدائق القبة، وقيادته للأتوبيس وسيره في الحارة اليمنى من الشارع؛ من أجل ركوب أو نزول الركاب، فوجئ بسماع بصوت عالٍ يسب ويلعن، ولما نظر في المرآة رأى سائق توكتوك، فأوقف الأتوبيس، ليجد سائق التوكتوك يقف به أمام الأتوبيس، ويصعد إليه، ويعتدي عليه بالسب والقذف، وفوجئ به يخرج سلاحا أبيض (كاتر) من طيات ملابسه، ويطعنه به، ما أدى إلى إصابته بزيف، ويفرُّ هاربا.

وأضاف أنه نزل ليلحق به، ولكن أصيب بدوار بسبب النزيف، فتوقف، ونقله المواطنون إلى المستشفى، وبقي به عدة ساعات للعلاج.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أدنوك الإماراتية تخطط لجمع 4 مليارات دولار من طرح "سندات مربان"
التالى أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الخميس