أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

بعد قيد رباعي الشباب.. قائمة الأهلي الإفريقية لموسم 2024/2025

بعد قيد رباعي الشباب.. قائمة الأهلي الإفريقية لموسم 2024/2025
بعد قيد رباعي الشباب.. قائمة الأهلي الإفريقية لموسم 2024/2025

كشف النادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد 2024/2025، والتي سوف يخوض بها مباريات دوري أبطال إفريقيا، حتى يناير القادم، وشهدت القائمة تواجد جميع الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى جانب قيد اربع لاعبين من فريق الشباب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة النادي الأهلي.

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، يوسف سيد عبد الحفيظ، سمير محمد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية، أحمد عابدين، مصطفى ابو الخير.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: لاعبو الأهلي على قلب رجل واحد.. وفخور باللقب  الـ12‏
رامي بيعة من الفوز باللق الثاني عشر

للمرة الأولى استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي

شهدت قائمة الأهلي الإفريقية هذا الموسم، استبعاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2016، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية، يغيب على إثرها حتى الأآن عن المشاركة، ويخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي استعدادا للعودة من جديد، كذلك تم استبعاد كريم فؤاد لداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

نجم الأهلي علي معلول
علي معلول

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب، في التاسعة مساء 20 من سبتمبر الجاري.

ويأمل المارد الأحمر، في تخطي عقبة الفريق الكيني، حتى يواصل مشواره لنهائي البطولة، ويواصل حملة الدفاع عن لقبه المفضل الذي حققه 12 مرة، كان آخرهم الفوز به على حساب فريق الترجي التونسي، خلال الموسم الماضي.

طاقم حكام مباراة الاهلى وجورماهيا الكينى

 ومن المقرر أن يدير مباراة جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الروبية الهندية أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 13-9-2024
التالى آبل تطلق ميزة “مساعد الإصلاح” في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية