أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

رئيس الوزراء أثناء تكريم طلاب الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية: سيتم إضافة 7جامعات جديدة

رئيس الوزراء أثناء تكريم طلاب الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية: سيتم إضافة 7جامعات جديدة
رئيس الوزراء أثناء تكريم طلاب الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية: سيتم إضافة 7جامعات جديدة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى أن عدد الجامعات الأهلية لن يتوقف عند هذا الرقم، مشيرا إلى أنه أصبح لدينا ٢٧ جامعة أهلية بخلاف الجامعات الخاصة والدولية الأخرى.

 

رئيس مجلس الوزراء: سيتم إضافة 7جامعات جديدة

وكشف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، اليوم، في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية، أنه سيتم إضافة ٧ جامعات أخرى جديدة، ستكون قائمة العام القادم، لندرك حجم الإنجاز والتعمير والتنمية الذي يجري على أرض مصر.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن إنشاء أي جامعة كان يستغرق عشرات السنين فيما مضى، وكان ذلك يعد إنجازا، واليوم أصبح لدينا ٢٧ جامعة أهلية بخلاف الجامعات الخاصة والدولية الأخرى خلال فترة لم تتجاوز ٧ سنوات، وهذا الانجاز نتيجة رؤية ومتابعة وإصرار، وكذلك جهد رجال على الأرض يترجمون هذه الرسومات إلى واقع على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف.

وتوجه رئيس الوزراء، فى هذا السياق، بالتحية والتقدير لرجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، الذين يقدمون دوما نموذجا مشرفا في كل المحافل، وكذلك رجال وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الذين شاركوا في تنفيذ تلك المشروعات.


رئيس مجلس الوزراء: لدينا رؤية وعزيمة لتحدي كل الصعاب

رئيس مجلس الوزراء، عندما نتحدث عن أن لدينا رؤية لمنظومة تعليم مُتطورة ولدينا عزيمة على تنفيذها على الأرض، أعتقد بأن وجود أبنائنا الذين يحتفلون اليوم لهو خير إثبات على مصداقية الدولة المصرية وقدرتها على تجاوز كل الصعاب والتحديات التي نواجهها في فترة غير مسبوقة في تاريخ العالم كله.

رئيس مجلس الوزراء: التاريخ سيذكر هذا الإنجازات

كما أكد رئيس الوزراء أن التاريخ سيذكر هذه الفترة، مثلما نقرأ اليوم في كتب التاريخ عن فترات بداية القرن العشرين بوجود تغيرات جوهرية في موازين القوى العالمية، فمثل ذلك نشهد هذه الآونة فترة انتقالية يتغير فيها العالم كله، وهي فترة شديدة الاضطراب وشديدة التحديات، ومن سينجح وسيصمد فيها هو من لديه الرؤية والعزيمة والإصرار على النجاح. وأبناؤنا اليوم هم خير إثبات لهذا الأمر.

وقام رئيس مجلس الوزراء بتقديم الشهادات وتكريم عدد من خريجي الجامعات الأهلية الثلاث،  قائلا: أنتم مُستقبل مصر وبمشيئة الله تعالى سيكون مستقبل مصر مُشرقا وجميلا بكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلان موعد إقامة الدورة السادسة والعشرين ...
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية