أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

مصرع شاب على يد آخر بسبب بالجيزة.. وآخر ينهي حياته

مصرع شاب على يد آخر بسبب بالجيزة.. وآخر ينهي حياته
مصرع شاب على يد آخر بسبب بالجيزة.. وآخر ينهي حياته

لقي شاب مصرعه على يد آخر بسبب خلافات مالية بالبراجيل بمحافظة الجيزة، فيما أقدم آخر على التخلص من حياته، قبل أن يتم نقل الجثتين إلى المشرحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر، تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل مقتل شاب على يد آخر بسبب خلافات مالية بالبراجيل

 

شهدت منطقة البراجيل في محافظة الجيزة جريمة قتل مأسوية، حيث أقدم شخص على إنهاء حياة آخر، وذلك إثر خلافات نشب بينهما على مبلغ مالي.
وكانت البداية بتلقي مدير أمن الجيزة إخطارًا من رئيس مباحث البراجيل، بورود بلاغ من أحد الأهالي بوقوع جريمة قتل في منطقة البراجيل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإسعاف إلى الواقعة، وبالانتقال والفحص من خلال جمع المعلومات، أن شخصا طعن آخر إثر خلاف نشب بينهما على مبلغ مالي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

شاب يطعن شقيقه في الفيوم


وفي وقت سابق، شهدت قرية أباظة التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، حادث قتل مأساوي، حينما سدد الأخ الأكبر عدة طعنات قاتلة لشقيقة الأصغر بسبب الخلاف على قطعة أرض، وذلك فور انصراف فريق من المحكمين، بعدما تمكنوا من الصلح بينهما والحصول على تعهدات بإنهاء الخلافات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

شاب ينهي حياته بسبب خلافات عائلية في مصر القديمة

 

من جانب آخر، أقدم شاب أربعيني على التخلص من حياته بسبب ظروف عائلية في مصر القديمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة إقدام شاب على إنهاء حياته، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

تعود بداية إقدام شاب على إنهاء حياته بسبب خلافات عائلية في مصر القديمة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوجود حالة انتحار لشخص أربعيني في منطقة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين مصرع جثة شخص أنهى حياة نفسه بسبب خلافات عائلية بمنطقة مصر القديمة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منشور إنساني للشيخ مظهر شاهين يتسبب في أزمة بينه وبين الداعية محمد أبو بكر
التالى الزراعة: اصدار 701 ترخيصًا لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنة والعلفية