أخبار عاجلة

قاتلت 3 معارضين في المناظرة.. ترامب يتهم ”ABC” بالتحيز ويطالب بغلقها

قاتلت 3 معارضين في المناظرة.. ترامب يتهم ”ABC” بالتحيز ويطالب بغلقها
قاتلت 3 معارضين في المناظرة.. ترامب يتهم ”ABC” بالتحيز ويطالب بغلقها

شن الرئيس الأمريكي السابق المرشح الجمهوري للرئاسة، "دونالد ترامب" صباح الأربعاء، هجومًا حادًا على شبكة " إيه بي سي نيوز" بعد استضافتها ما أسماه مناظرة "مزورة" مع المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، مضيفًا أنه يجب سحب ترخيص الشبكة لما رآه من تحيز ضده، فيما قال العديد من المعلقين المحافظين إنه أمضى ليلة سيئة.

واشتكى "ترامب" خلال مقابلة هاتفية مع برنامج "فوكس آند فريندز" على قناة فوكس نيوز، من أن المنسقين للمناظرة ديفيد موير ولينسي ديفيس أبدو تحيزًا كبيرًا في مواجهته مع "هاريس"، مضيفًا أنه شعر وكأنه يقاتل ثلاثة معارضين نائبة الرئيس والمنسقين.

وقال، في مداخلة هاتفية مع الشبكة المنافسة، صباح الأربعاء: "أعتقد أن" إيه بي سي نيوز" تلقت ضربة كبيرة الليلة الماضية"، ووصف المناظرة بأنها "صفقة مزورة" وكذلك الشبكة بأنها الأكثر خداعًا. وخلال المناظرة، واصل "ترامب" الإشادة بشبكة "سي إن إن" - التي كانت بمثابة خصم قديم. وقال: "كانت سي إن إن أكثر شرفًا بكثير، حيث كانت المناظرة التي أجريناها مع بايدن أكثر مصداقية بكثير".

وزعم "ترامب" أن منافسته تمكنت من رؤية الأسئلة قبل الوقت المحدد. وقال: "أعتقد أنهم كانوا فظيعين. يجب أن يشعروا بالحرج. أعني، لقد استمروا في تصحيحي وكان ما قلته صحيحًا إلى حد كبير أو لكن ما قالوه كان خاطئًا تمامًا. مضيفًا: رفضوا تصحيح التصريحات الخاطئة لـ"هاريس"، وقاطع المنسقون تصريحاتي بعد حديثي عن الحرب الروسية الأوكرانية والإجهاض حتى أنني اشتكيت عدة مرات.

ووصف ترامب المناظرة بأنها مزورة وأشار إلى أن فريق "هاريس" كان يعرف ما سيُطلب منها، وقال: "كان لديهم برنامج مزور مع شخص ربما كان لديه الإجابات. لقد شاهدتها تتحدث ورأيت أنها على دراية كبيرة بالأسئلة"، كما ندد بالتحقق من صحة إجاباته في الوقت الفعلي في مناظرة "إيه بي سي نيوز".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع 65 سيارة متهالكة في حملات مرورية بالمحافظات
التالى تحرك عاجل من النصر السعودي لفسخ عقده نجمه البرازيلي مقابل 6 مليون دولار