أخبار عاجلة

لا نستطيع.. البترول تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال مرة أخرى

لا نستطيع.. البترول تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال مرة أخرى
لا نستطيع.. البترول تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال مرة أخرى

وجه الإعلامي أحمد موسى سؤالا إلى حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، حول حقيقة عودة تخفيف الأحمال مرة أخرى.

وقال حمدي عبدالعزيز، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي لأنها تخضع لمعايير فنية، ولا يوجد لدينا عجز حاليًا في احتياجاتنا من الغاز والمازوت من أجل توليد الكهرباء".

وأوضح أن هناك شحنات غاز مسال جديدة قادمة إلى مصر، حيث رفعت الشركة القابضة للغازات شحنات الغاز المسال المتعاقدة عليها من 21 شحنة إلى 32 شحنة.

وأضاف مستجدات استقبال شحنات غاز مسال جديدة من الخارج من أجل تغذية شبكة الكهرباء المصرية لعدم العودة إلى تخفيف الأحمال من جديد.

وأكمل: هناك مناقشات ومباحثات جارية خلال الفترة الحالية مع دولة قبرص بشأن الغاز، حيث يوجد هناك اتفاق مسبق بشأن عمل خط أنابيب حتى بورسعيد لنقل الغاز إلى مصانع الإسالة من أجل التصدير أو شراءه، ويتم التجهيز لبرامج جديدة الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
التالى طقس المغرب غدا الخميس.. أمطار متوقعة في هذه المناطق