أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

كيليان مبابي وافق على الإنضمام إلى ليفربول قبل عامين

كيليان مبابي وافق على الإنضمام إلى ليفربول قبل عامين
كيليان مبابي وافق على الإنضمام إلى ليفربول قبل عامين

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كان قد أبدى موافقته للانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي قبل عامين.

وقد أنتقل مبابي إلى ريال مدريد بعد مغادرته باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، حيث وقع عقدًا يمتد حتى صيف 2029، وفي مايو 2022 أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تجديد عقد مبابي مع الفريق حتى صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وبحسب ما أفادت صحيفة “L’Équipe” الفرنسية فقد طلب مبابي الإنتقال من باريس سان جيرمان خلال صيف عام 2022 بعد أن كان قد وافق مسبقًا على الانضمام إلى ليفربول، ووفقاً للتقرير فقد جاء ذلك بسبب شعور مبابي بالإحباط تجاه المشروع الرياضي للنادي وعمليات الانتقالات فيه، وقد تم الاتفاق بينه وبين “الريدز” على صياغة اتفاق قصير الأجل لإتاحة الفرصة له للانتقال إلى ريال مدريد لاحقًا.

وتابعت الصحيفة بأن نادي ريال مدريد قدم عرضًا لنظيره باريس سان جيرمان في ذلك الوقت، ومع ذلك رفض النادي الباريسي العرض ولم يرغب في النظر إليه مجددًا، وبعدها ظهر ليفربول بعرض محتمل بلغت قيمته حوالي (200 مليون يورو) تم تقديمه لأنتيرو هنريكي الذي كان يتحمل مسؤولية المفاوضات حينذاك؛ لكنه طالب بزيادة قيمة العرض لضمان إتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يتطلع للتعاقد مع “محمد صلاح” في عام 2025

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 نوفمبر المقبل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب أسنان أسيوط
التالى البترول: عبد الوهاب المغوري رئيسًا لشركة جابكو وإسحق عطية لـ بتروجلف مصر