أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

مصرع طفلة بكفرالشيخ غرقاً بمياه النيل

مصرع طفلة بكفرالشيخ غرقاً بمياه النيل
مصرع طفلة بكفرالشيخ غرقاً بمياه النيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقيت طالبة بقرية تابعة لمركز فوه بكفرالشيخ مصرعها غرقاً بمياه النيل فرع رشيد ، وتم انتشال جثتها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري التابعة للحماية المدنية بكفر الشيخ ، ونقلها لمشرحة مستشفى فوه المركزي ، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، والتي أمرت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها ، حيث تم الدفن بمعرفة الأسرة .

كان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطار من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد بوجود بلاغ من مركز شرطة فوه ، بوجود حالة غرق لطالبة في المرحلة الإعدادية بقرية سنديون مركز فوه ، بمياه النيل التي تطل عليها الغرق .

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة فوه ، وتبين أن الجثة لطالبة تدعي ، م أ ج - 14 سنة ، من ذات القرية المبلغ بذكرها ، وتم انتشال جثتها  .

كما تبين أن الطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وكانت تلعب بمقربة من مياه النيل ،  وأختل توزانها وسقطت بمياه النيل ، ونظرًا لعدم أجادتها السباحة ،سحبها التيار ، ولفظت أنفاسها متأثرة بأسفكسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية .

جدير بالذكر أن قرية سنديون مركز فوه ، كانت قد شهدت فاجعة ليلة رأس السنة عام 2016، حينما تعرضت مركب كانت تنقل مواطنين بين شاطئ النيل بالقرية النابغة لكفر الشيخ والجهة المقابلة في قرية ديروط محافظة البحيرة ، للغرق ، وتسببت في مصرع 15 شخصًا كانوا على متنها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قدم الراحل إيهاب جلال مع منتخب مصر قبل وفاته؟
التالى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ابهرت العالم فى ختام الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته 36 تحت سفح الأهرامات