أخبار عاجلة
اليورو يصعد أمام الدولار -
رسميًا | قناة الأهلي تتعاقد مع أحمد شوبير -
تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش" -

أسعار البترول تعوض خسائر أمس

أسعار البترول تعوض خسائر أمس
أسعار البترول تعوض خسائر أمس

ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة اليوم الأربعاء لتعوض بعض خسائر اليوم السابق مع تراجع مخزونات الخام الأمريكية والقلق بشأن إعصار فرانسين الذي قد يعطل الإنتاج الأمريكي مما عوض المخاوف بشأن ضعف الطلب العالمي.

هبطت مخزونات الخام الأمريكية 2.793 مليون برميل وانخفض البنزين 513 ألف برميل وارتفعت مخزونات المقطرات 191 ألف برميل وفقا لمصادر في السوق نقلا عن أحدث أرقام الأسبوع من معهد البترول الأمريكي.

صعدت العقود الآجلة لخام برنت 1.10 دولار أو 1.6 بالمئة إلى 70.29 دولار للبرميل في حين ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي 1.11 دولار أو 1.7 بالمئة إلى 66.86 دولار.

انخفضت أسعار النفط الخام أمس الثلاثاء، حيث هبط خام برنت إلى ما دون 70 دولارًا إلى أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2021 وهبط الخام الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ مايو 2023، بعد أن خفضت أوبك توقعاتها لنمو الطلب على النفط في عام 2024 للمرة الثانية.

قالت هيئة السلامة والبيئة الأمريكية يوم الثلاثاء إن نحو 24% من إنتاج الخام و26% من إنتاج الغاز الطبيعي في خليج المكسيك بالولايات المتحدة توقف بسبب العاصفة.

قدر أحد عشر محللًا استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت بنحو مليون برميل وأن مخزونات البنزين انخفضت بمقدار 0.1 مليون برميل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة في طقس الساعات المقبلة على هذه الأماكن
التالى سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 14-9-2024