أخبار عاجلة

حملة هاريس تطالب بمناظرة رئاسية أخرى مع ترامب

حملة هاريس تطالب بمناظرة رئاسية أخرى مع ترامب
حملة هاريس تطالب بمناظرة رئاسية أخرى مع ترامب

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس أعلنت عن رغبتها في تنظيم مناظرة أخرى مع مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار تم اتخاذه قبل صعود كلا المرشحين إلى المنصة مساء الثلاثاء، حسبما أفاد مصدر مطلع على الخطة طلب عدم الكشف عن هويته.

وفي بيان لها بعد المناظرة، قالت جين أومايلي ديلون، رئيسة حملة هاريس: "تحت الأضواء الساطعة، حصل الشعب الأمريكي على رؤية للقرار الذي سيواجهونه في انتخابات الخريف: بين التقدم مع كامالا هاريس، أو العودة إلى الوراء مع ترامب." وأضافت: "هذا ما رأوه الليلة، وما ينبغي أن يشاهدوه في مناظرة ثانية في أكتوبر المقبل. هاريس جاهزة لمناظرة ثانية، فهل ترامب جاهز؟"

كان ترامب قد طالب سابقًا بثلاث مناظرات مع هاريس، لكن لم يكن واضحًا ما إذا كان سيوافق على عقد مناظرة أخرى بعد المناظرة التي جرت في فيلادلفيا.

من جهة أخرى، اتفقت كلتا الحملتين على إجراء مناظرة في 1 أكتوبر بين مرشحي الحزبين على منصب نائب الرئيس، حاكم مينيسوتا تيم والز (ديمقراطي) والسيناتور جي دي فانس (جمهوري-أوهايو)، والتي ستستضيفها قناة "سي بي إس" في نيويورك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مياه القناة: الانتهاء من إصلاح هبوط خط انحدار محطة رفع صرف صحى ابو عطوة
التالى وزير الزراعة ومحافظ المنوفية ورئيسا زراعة ...