أخبار عاجلة
120 مدرسة تبدأ الدراسة فيها غدًا بشمال سيناء -

الأسهم الصينية عند أدنى مستوى في 7 أشهر وسط التوترات الأمريكية

الأسهم الصينية عند أدنى مستوى في 7 أشهر وسط التوترات الأمريكية
الأسهم الصينية عند أدنى مستوى في 7 أشهر وسط التوترات الأمريكية

انخفض مؤشر شنغهاي وشنتشن سي إس آي 300 ومؤشر شنغهاي المركب في الصين بنسبة 0.2% و0.8% على التوالي، مواصلين الخسائر من الجلسة السابقة والتداول عند أدنى مستوياته منذ أوائل فبراير.

وانخفض مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 1.5% وكان قريبًا أيضًا من أدنى مستوى له في شهر بعد أن أقر صناع السياسات في الولايات المتحدة مشروع قانون يهدف إلى إزالة المكاتب التجارية للمنطقة من الأراضي الأميركية.

تضررت المشاعر تجاه الصين بسبب التقدم المحرز في مشروع قانون أميركي يخطط لتقييد الأعمال مع شركات التكنولوجيا الحيوية الصينية. صوت مجلس النواب بالإجماع تقريبًا لصالح مشروع القانون يوم الاثنين.

انتقدت بكين مشروع القانون، الذي لا يزال بحاجة إلى المرور عبر مجلس الشيوخ. لكن مشروع القانون يمثل رياحًا معاكسة محتملة أخرى للعلاقات بين الولايات المتحدة والصين، والتي توترت بالفعل بسبب فرض تعريفات تجارية جديدة وحادة مؤخرًا على بعض الصناعات الصينية.

كما اهتزت المشاعر تجاه الصين بسبب تكرار ترامب لخطط فرض رسوم تجارية متزايدة على البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي: حاولنا على مدار 10 سنوات التواصل لاتفاق ملزم لملف سد النهضة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية