أخبار عاجلة
وداع مؤثر لمحمد الإتربي: رئيس بنك مصر يختتم ... -

120 مدرسة تبدأ الدراسة فيها غدًا بشمال سيناء

120 مدرسة تبدأ الدراسة فيها غدًا بشمال سيناء
120 مدرسة تبدأ الدراسة فيها غدًا بشمال سيناء

أعلن حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، عن جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد تحت شعار "عام دراسي بلا دروس خصوصية".

وأشار حمزة رضوان إلى أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في المدارس التي تعمل بدءًا من يوم السبت من كل أسبوع، وسينتظم 19،917 طالبًا وطالبة موزعين على 120 مدرسة بالإدارات التعليمية بالمحافظة. وفي إدارة العريش التعليمية، يبلغ عدد الطلاب 8،951 طالبًا وطالبة موزعين على 11 مدرسة. وفي إدارة بئر العبد التعليمية، يبلغ عدد الطلاب 2،478 طالبًا وطالبة موزعين على 4 مدارس. أما في إدارة الحسنة التعليمية، يبلغ عدد الطلاب 5،425 طالبًا وطالبة موزعين على 72 مدرسة. وفي إدارة نخل التعليمية، يبلغ عدد الطلاب 1،734 طالبًا وطالبة موزعين على 39 مدرسة. وأخيرًا، في إدارة رفح التعليمية، يبلغ عدد الطلاب 2،229 طالبًا وطالبة موزعين على 5 مدارس.

وأضاف وكيل الوزارة أنه قد تم تجهيز المدارس بالأثاث المدرسي اللازم (مقاعد، طاولات، سبورات، أجهزة داتا شو، وغيرها)، وتم إصدار نشرات نقل للمعلمين ولكافة العاملين على مستوى المحافظة. كما تم إجراء الصيانات البسيطة للمدارس، وتجهيز الفصول الدراسية، وإعداد قوائم الفصول والجداول الدراسية. وتم تنظيف المدرسة من الداخل والخارج وتطهير خزانات المياه، بالإضافة إلى عقد عدة اجتماعات مع مديري المدارس ومديري الإدارات التعليمية الست.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حملات تهدف لتشويهي».. اعترافات الشيخ صلاح الدين التيجاني أمام النيابة
التالى «فيفا» يعلن جدول كأس انتركونتينينتال وموعد ومكان المباراة النهائية