أخبار عاجلة
إيــمــي.. قصة قصيرة..أحمد الخميسي -

إبراهيم حسن: تحملنا ظروف منتخب بوتسوانا.. وصلاح كان يستحق تكريما أفضل

إبراهيم حسن: تحملنا ظروف منتخب بوتسوانا.. وصلاح كان يستحق تكريما أفضل
إبراهيم حسن: تحملنا ظروف منتخب بوتسوانا.. وصلاح كان يستحق تكريما أفضل

علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على فوز المنتخب الوطني برباعية نظيفة على منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، مشيرًا إلى أن بعثة المنتخب تحملت ظروف الفريق البوتسواني.

في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1، أعرب إبراهيم حسن عن شكره لجميع اللاعبين وكل المنظومة التي ساهمت في تحقيق هذا الفوز.

وقال: "المباراة الأولى كانت هامة للغاية، ومواجهة بوتسوانا كانت بمثابة استمرارية لمعسكر الفريق لتحقيق هدفنا".

وأضاف: "رغم أن اللاعبين لم يخوضوا مباريات كافية ولم يكن لديهم فترة إعداد كافية قبل المعسكر، إلا أنهم أجادوا وأظهروا مستوى مميزًا، واستفدنا أيضًا من وجود لاعبين جدد".

وتحدث حسن عن تحديات المباراة قائلاً: "اللعب في المساء خارج ملعبنا كان مفيدًا بالنسبة لنا، لكننا كنا رافضين تأجيل المباراة، حيث اتخذنا احتياطاتنا للعب المباراة في الموعد المحدد. كل مباراة نعد لها بشكل معين، وهناك تفاصيل تجعل تأجيل المباراة أمرًا صعبًا".

وتابع: "رغم المخاطرة باللعب في هذا التوقيت، فإن الاتحاد الأفريقي قدم مساعدة لمنتخب بوتسوانا رغم عدم وجود مبرر واضح لهم تحملنا ظروفهم، وإذا كان الوضع معكوسًا، لا أعتقد أننا كنا سنجد نفس المستوى من المساعدة. حاولنا تقليل تأثير المفاجآت على اللاعبين وتقليل الضغوط عليهم".

كما أشار إبراهيم حسن إلى أن اللاعبين المحترفين كانوا ملتزمين بمواعيد العودة المحددة، إضافة إلى اللاعبين المصريين المرتبطين بمباريات أفريقية. وأضاف: "الجميع كان على قدر المسؤولية ونجح في تجاوز هذه الأزمة".

وفي ختام تصريحاته، هنأ إبراهيم حسن محمد صلاح بمناسبة خوضه المباراة رقم 100 مع المنتخب، مؤكدًا أنه كان يستحق تكريمًا أفضل، متمنيًا له الوصول إلى المباراة رقم 200.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشرقية في أسبوع.. المحافظ يستقبل عددا من الوزراء ويفتتح بعض المشروعات
التالى مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعات طبية في تنزانيا واليمن