كهربا يعود للتدريبات والعقوبات تلاحقه استعدادًا لمواجهة جورماهيا

كهربا يعود للتدريبات والعقوبات تلاحقه استعدادًا لمواجهة جورماهيا
كهربا يعود للتدريبات والعقوبات تلاحقه استعدادًا لمواجهة جورماهيا

انتظم محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، في مران فريقه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش، بعد أن عقد جلسة مع مدربه السويسري مارسيل كولر. في الجلسة، شرح كهربا أسباب غيابه عن تدريب الأمس بسبب ظروف مرض والدته.

بسبب غيابه غير المبرر، قرر سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على كهربا وفقًا للائحة الفريق، ورغم ذلك، عاد اللاعب إلى التدريبات، حيث يواصل الأهلي استعداداته المكثفة لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب نيايو الوطني.

في سياق آخر، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا إلى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة. ويقوم قنديل حاليًا بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن كافة الترتيبات الخاصة بالرحلة المرتقبة.

وكان الأهلي قد عزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بتعاقدات جديدة تشمل يوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل القطري، وأشرف داري لمدة أربعة مواسم قادمًا من بريست الفرنسي، ويحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي، وعمر الساعي لمدة خمسة مواسم من الإسماعيلي. هذه التعاقدات تهدف إلى تعزيز الدفاع وتعزيز الجبهة اليسرى، إضافة إلى تدعيم خط وسط الفريق.

يواصل الأهلي تحضيراته الحثيثة استعدادًا لمواجهته المرتقبة في دوري الأبطال، حيث يطمح الفريق إلى تحقيق بداية قوية في البطولة القارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم الإرهاق.. محمود الخطيب يقدم واجب العزاء في رحيل الكابتن إيهاب جلال
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية