أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

كواليس 11 ساعة للفنان سعد الصغير في النيابة بتهمة حيازة «فيب الماريجونا»

كواليس 11 ساعة للفنان سعد الصغير في النيابة بتهمة حيازة «فيب الماريجونا»
كواليس 11 ساعة للفنان سعد الصغير في النيابة بتهمة حيازة «فيب الماريجونا»

660  دقيقة، أي ما يقرب من 11 ساعة هي المدة التي قضاها الفنان سعد الصغير، مطرب المهرجانات، في نيابة النزهة داخل غرفة التحقيقات بتهمة حيازة مواد مخدرة.

تحقيقات النيابة في اتهام سعد الصغير 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء عودة سعد الصغير من رحلة جوية من أمريكا عن طريق الخطوط القطرية ترانزيت تم التحفظ عليه داخل مطار القاهرة الدولي لحيازته 9 سجائر فيب إلكترونية بها زيت الماريجوانا المخدر.

سعد الصغير ينفي حيازته المخدرات

وأمام النيابة أنكر سعد الصغير تهمة حيازة المواد المخدرة قائلا: «صدقوني أنا برىء وما اعرفش إنها ممنوعة ، دي واحد ادهالي وقال لي حاجة جديدة واللي فيها ده بيتباع برة عادي مش مخدرات. أنا جاهل ما باعرفش أقرأ ولا أكتب ولا باعرف إنجليزي أصلا يا بيه».

التهم الموجهة لسعد الصغير من النيابة

وعن التهم الموجه لسعد الصغير فهي حيازة مواد مخدرة وجلب مواد مخدرة من الخارج بقصد التعاطي، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وسيعرض المتهم على الطب الشرعي اليوم لإجراء تحليل دم وبول وبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه ونوع المواد المخدرة التي يتعاطاها .

كما قررت النيابة إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي بالطب الشرعي لتحليلها وبيان درجة المواد المخدرة وأثرها في التعاطي وبيان إدراجها على المواد المخدرة من عدمه، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

القبض على سعد الصغير

كانت سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة عقب وصوله من رحلة جوية من أمريكا على متن الخطوط القطرية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وترحيله للنيابة التي قررت حبسه، وتم ترحيله لقسم شرطة النزهة لحجزه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسم مستقبل حكيم زياش مع غلطة سراي التركي
التالى وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج "تكافل وكرامة"