أخبار عاجلة

إعلامي شهير يكشف كواليس مفاجأة للمصريين عن اجتماع رئيس الحكومة مع وزير المالية غدًا

إعلامي شهير يكشف كواليس مفاجأة للمصريين عن اجتماع رئيس الحكومة مع وزير المالية غدًا
إعلامي شهير يكشف كواليس مفاجأة للمصريين عن  اجتماع رئيس الحكومة مع وزير المالية غدًا

أعلن الإعلامي أحمد موسى عن اجتماع حكومي مهم سيعقد غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، لمناقشة وتحديد سياسات ضريبية جديدة.

وفي تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أشار أحمد موسى إلى أن المواطنين يطالبون بوضع سياسة ضريبية واضحة ومحددة، وأن الدولة تعمل على تحسين جودة الخدمات الضريبية المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين.

وأضاف موسى أن المؤتمر الصحفي الذي سيعقد غدًا سيشهد الإعلان عن سياسات ضريبية جديدة تهدف إلى تسهيل الإجراءات وتوضيحها أمام رجال الأعمال والمستثمرين.

وأوضح أن هذه السياسات الجديدة ستشكل بداية جديدة للتعاون بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال، مع التركيز على تسهيل الإجراءات وتقديم التسهيلات للمستثمرين.

وأكد موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا خاصًا بملف الضرائب، ويعمل على تسهيل الإجراءات للمستثمرين ورجال الأعمال. 

وأضاف أن البورصة المصرية بحاجة إلى دعم كبير وحوافز، والتي ستكون جزءًا من ملفات المؤتمر الصحفي، إلى جانب صياغة سياسات مالية جديدة.

وختم موسى قائلاً: "الدولة حريصة على تحسين مناخ الاستثمار لتشجيع المستثمرين، وغدًا سنشهد في المؤتمر الصحفي بداية جديدة وحقيقية، مع أخبار سارة تتعلق بحزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية التي تهدف إلى تحفيز الاستثمار."

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يشارك بقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي في بكين
التالى ضبط 1427عبوة مياه غازية متنوعة منتهية الصلاحية بالزقازيق