أخبار عاجلة

أمين الفتوى: كثرة الذكر تُبعد الطاقات السلبية

أمين الفتوى: كثرة الذكر تُبعد الطاقات السلبية
أمين الفتوى: كثرة الذكر تُبعد الطاقات السلبية


أجاب الشيخ محمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: "شقيقتها بعد وفاة زوجها، أصبحت تشعر بالحيرة والقلق، وتعتقد أن الله قد يعذبها، رغم أنها عرضت على أطباء وبعض القراء والمشايخ، لكن دون جدوى، فما الحل؟.

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: " يمكنها تحصين نفسها بذكر الله وقراءة القرآن، وتغيير هذه الأفكار السيئة، فالله سبحانه وتعالى رحيم، خلق الخلق ليرحمهم، قال: "إلا من رحم ربك" (الكهف: 82)، وهو الرحمن الرحيم، والمفاهيم الخاطئة التي تقولها لا علاقة لها بالحقيقة".

وتابع: "عليها أن تُكثر من ذكر الله، وأن تُكثر من الصلاة على حضرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وكذلك زيارة أهل البيت الطيبين الطاهرين هي من أبواب الفرج، وسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم وصانا بأهل بيته وقال: (أوصيكم بالله وأهل بيتي)، زيارة هؤلاء والحفاظ على الذكر تُبعد الطاقات السلبية وتزيل الأفكار التي لا أساس لها من الصحة.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. أبلة فاهيتا تحل ضيفة على ”بيت السعد”
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية