أخبار عاجلة
اطمئني بدونك كل شيء ناقص -

ستاندرد تشارترد يعلن بدء خدمات الحفظ للأصول الرقمية في الإمارات

ستاندرد تشارترد يعلن بدء خدمات الحفظ للأصول الرقمية في الإمارات
ستاندرد تشارترد يعلن بدء خدمات الحفظ للأصول الرقمية في الإمارات

قال ستاندرد تشارترد يوم الثلاثاء إنه بدأ في تقديم خدمات الحفظ للأصول الرقمية في الإمارات العربية المتحدة، مع Brevan Howard Digital، قسم التشفير والأصول الرقمية لصندوق التحوط البريطاني، كشركة افتتاحية.

وأكد البنك الذي يركز على الأسواق الناشئة إنه أطلق الأعمال في البلاد بسبب "نهجه المتوازن في تبني الأصول الرقمية والتنظيم المالي".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Brevan Howard Digital، جوتام شارما، في بيان مشترك: "إن سمعة ستاندرد تشارترد العالمية والتزامها الواضح بهذا المجال يضيف طبقة من المصداقية ذات مغزى للتبني المؤسسي".

وتعمل الإمارات العربية المتحدة بجد لجذب بعض أكبر شركات التشفير في العالم، وجذب الأعمال من Binance وOKX وغيرها كما تحاول تطوير تنظيم الأصول الافتراضية لجذب أشكال جديدة من الأعمال مع اشتداد المنافسة الاقتصادية في منطقة الخليج.

كما تمكنت من جذب صناديق التحوط الكبيرة بما في ذلك Brevan Howard، التي أنشأت مكتبها في أبو ظبي في فبراير من العام الماضي، وMillennium Management وExodusPoint Capital Management وBlueCrest.

ويعد Standard Chartered من بين العديد من البنوك التي وسعت نطاق غزوها لقطاع التشفير حيث يتبنى المزيد من المستثمرين المؤسسيين فئة الأصول وداعم لشركتين متخصصتين في العملات المشفرة، Zodia Markets وZodia Custody، والتي تقدم للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الحراسة والتداول.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بداية جديدة.. قنا تبحث تنفيذ قوافل المكتبة المتنقلة بالقرى والنجوع
التالى فضيحة الإخوان في ماليزيا.. استغلال الأطفال جنسيا.. وخبير: الجماعة خلقت جيلا جديدا من المتطرفين والمرضى النفسيين