أخبار عاجلة
عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل -
غداً السبت.. بدء الدراسة فى 81 مدرسة بالفيوم -

2000 قطة | تطورات جريمة أبو نوح سفاح القطط.. والنيابة تواجهه بالفيديوهات

2000 قطة | تطورات جريمة أبو نوح سفاح القطط.. والنيابة تواجهه بالفيديوهات
2000 قطة | تطورات جريمة أبو نوح سفاح القطط.. والنيابة تواجهه بالفيديوهات

تباشر نيابة المعادي الجزئية، التحقيق مع المتهم بقتل الحيوانات والقطط والتعدي عليهن وإيذائهن؛ والمعروف إعلاميًا بـ أبو نوح سفاح القطط ؛ عقب فيديوهات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجارِ مواجهته بالفيديوهات.

النيابة تواجه سفاح القطط بفيديوهات القتل والتعذيب 

وتبين أن المتهم تخلص من 2000 قطة وقتلها وتصويرها ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما أثار غضب عارم من رواد السوشيال ميديا، الذين طالبوا بتحديد هويته والقبض عليه.

وأنه كان دائم التعدي على القطط وقتلها منذ فترة، حتى وصل عدد ضحاياه من الحيوانات 2000 قطة.

اقرأ أيضا

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

حساب لتعذيب القطط على السوشيال ميديا

يوم 17 يوليو الماضي، تعرض صاحب حساب «أبو نوح» لهجوم موسع من قبل مواقع التواصل الاجتماعي - فيسبوك- لنشره فيديوهات تفيد تعذيب وقتل الحيوانات بطريقة بشعة مطالبين بالقبض عليه لما تضمنت فيديوهات من حفلات لتعذيب القطط من وضعها في مياه ساخنة وخنقها بحبال لتدل على جرائم سادية ووحشية وعنف.

الداخلية تستجيب وتضبط سفاح القطط

استجابت الأجهزة الأمنية وضبطت صاحب حساب "أبو نوح" المتهم بنشر فيديوهات تعذيب الحيوانات، وتبين أنه طالب ومقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول.

وبفحص الهاتف تبين أنه عليه فيديوهات وأدلة تؤكد أنه صاحب الحساب، واستخدام الحساب ووجود حساب آخر ينشر من خلاله مقاطع فيديو لتعذيب أشخاص خارج البلاد.

واعترف المتهم أنه يعاني من اضطراب نفسي وقرر بتحصله على المقاطع التي نشرها على حسابه من مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت واضطلاعه بإعادة نشرها لجذب انتباه متصفحي موقع «فيس بوك»، وبمناقشه والدته قررت بمعاناة نجلها من اضطراب نفسى وقدمت شهادة بذلك.

صفحة فرانك كاسل تعذب القطط "أبو نوح"

وظهرت أيضا صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر فيديوهات لتعذيب وقتل الحيوانات والقطط تدعى "فرانك كاسل" وكانت من بين منشوراته: "القطة بتاعتي النهاردة كانت دماغها مصدعه اوي وقالتلي يفرانك انا مش قادره ولا اي دوا نافع قولتلها خلاص نشيل دماغك خالص كانت مبسوطه اوي".

من هو «أبو نوح» سفاح القطط؟

«أبو نوح» هو من أبناء محافظة الإسكندرية صاحب الحساب الشهير الذي ينشر صور وفيديوهات يظهر فيه تعذيب قطط وقتلها وشنقها، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على صاحب حساب أبو نوح سفاح القطط لنشر صور وفيديوهات تعذيب القطط والأشخاص، يعرض منشورات وصور لقتل حيوانات، بخاصة القطط، إذ تظهر صور لقطط تم شنقها، وقطة أخرى مسلوقة، كما قدم في منشور آخر بعض النصائح لمن يرغب في القتل، وطالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن المتهم وضبطه ومحاسبته، مخاطبين المسولين وفرق إنقاذ الحيوانات.  

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشرف زكي يكشف لـ«البوابة نيوز» موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
التالى لتحقيق التنمية المستدامة.. الرئيس السيسي يوجه بتنفيذ خطة محو الأمية بشمال سيناء