أخبار عاجلة

علق بشجرة.. الحماية المدنية تساعد كفيف سقط من الشرفة

علق بشجرة.. الحماية المدنية تساعد كفيف سقط من الشرفة
علق بشجرة.. الحماية المدنية تساعد كفيف سقط من الشرفة

تمكنت الحماية المدنية من مساعدة كفيف سقط من شرفة منزله و علق في شجرة بالشروق، وأطمئنت على حالته الصحية بعد تقديم الإسعافات اللازمة له، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل واقعة الكفيف الذي سقط من شرفة منزله

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يُفيد باستغاثة أحد الأشخاص لمساعدة جاره مُسن كفيف، مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق، لسقوطه بشرفة الشقة محل سكنه.

انتقال الحماية المدنية إلى مكان سقوط كفيف من شرفة منزله

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ، وتم تقديم كافة سُبل المساعدة له، وتقدم المُبلغ بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثته، و ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية، من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

وفي وقت سابق، تمكن رجال الحماية المدنية من مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد من التعامل سريعا مع بلاغ إنقاذ طفل بعد احتجازه داخل أسانسير بالطابق الرابع بأحد الأبراج السكنية، حيث نجحت جهود الإنقاذ في استخرجا الطفل بحالة جيدة دون أي أضرار.

القبض على أحد شخص قام بالإحتيال على مواطنين

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض أحد الأشخاص بالإسكندرية، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية.


تفاصيل الواقعة بدأت عندما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة بتضررهما من أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية لنصبه والاحتيال عليهما.

المضبوطات مع شخص نصب على مواطنين

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على هاتف محمول، وعلبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، و بمواجهته أقرَّ بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الروسي بالقاهرة: موسكو تتفهم مدى التحديات أمام مصر بسبب الحرب في السودان
التالى قرار جمهوري بتعديل أقدمية المستشار نور الدين علي نائب رئيس هيئة الدولة