أخبار عاجلة
بنك مصر يحقق طفرة في معدلات نمو جميع قطاعات ... -
شراكة استراتيجية بين "درة للتطوير العقاري" ... -
بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك مصر -

في زيارة رسمية.. وزير خارجية الدنمارك يصل إلى شمال سيناء

في زيارة رسمية.. وزير خارجية الدنمارك يصل إلى شمال سيناء
في زيارة رسمية.. وزير خارجية الدنمارك يصل إلى شمال سيناء

وصل اليوم، وزير خارجية الدنمارك لارس راسموسن إلى مطار العريش، قادمًا من القاهرة، في زيارة رسمية إلى شمال سيناء، وكان في استقباله اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، واللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، والدكتور خالد زايد، رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء.

وزير خارجية الدانمارك يصل مطار العريش لبدء جولة إنسانية

رحب محافظ شمال سيناء بالوزير الدنماركي والوفد المرافق له، مستعرضًا الجهود المبذولة من قبل المحافظة في استقبال وتوزيع المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية المقدمة إلى قطاع غزة.

اقرأ أيضا

من جانبه، أعرب الوزير راسموسن عن تقديره للجهود المصرية الكبيرة في احتواء الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، مشيدًا بالدور المصري الفعال في إيصال المساعدات، وأكد على العلاقات الممتازة التي تجمع بين الدنمارك ومصر.

تشمل زيارة الوزير راسموسن جولة لمقر اللوجستيات الذي يشرف الهلال الأحمر المصري على تجهيز المساعدات ونقلها إلى غزة، فضلاً عن زيارة الجانب المصري من معبر رفح، لمتابعة عمليات الدعم الإنساني المستمرة.

تأتي هذه الزيارة بعد يوم واحد من زيارة جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي، إلى معبر رفح، حيث عقد مؤتمرًا صحفيًا وزار المصابين الفلسطينيين في مستشفى الشيخ زويد، بالإضافة إلى زيارة مقر المساعدات المخصصة لقطاع غزة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل يوم أمس وزير خارجية الدنمارك، لارس راسموسن، بحضور وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، حيث نقل الوزير الدنماركي تحيات ملكة الدنمارك ورئيسة الوزراء إلى الرئيس السيسي، الذي بدوره عبر عن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحت المراقبة منذ 20 عاما.. الأمن المغربي يعتقل ملك التهريب ”البارون ليموني” في عقر مزرعته
التالى محافظ كفرالشيخ: إزالة بناء مخالف بقرية الشيخ مبارك ببلطيم