أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

تفاصيل زيارة الأسقف العام لإيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية إلى هولندا

تفاصيل زيارة الأسقف العام لإيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية إلى هولندا
تفاصيل زيارة الأسقف العام لإيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية إلى هولندا

الأسقف العام , اختتم الأنبا بيزيل الأسقف العام لإيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية، زيارته إلى إيبارشية هولندا يوم الإثنين، بعد أسبوع من النشاطات المكثفة التي كانت قد بدأت يوم الأربعاء 4 سبتمبر. الزيارة كانت فرصة لتبادل الخبرات الروحية وتعزيز الروابط بين الإيبارشيتين، حيث استضافته إيبارشية هولندا بشكل حافل ، واستقبلته بحفاوة الأنبا أرسانى، أسقف هولندا، في مطار أمستردام.

 

لقاءات الأسقف العام لجنوبي الولايات المتحدة
لقاءات الأسقف العام لجنوبي الولايات المتحدة

لقاءات الأسقف العام لجنوبي الولايات المتحدة مع شباب الجيل الثاني

خلال زيارته ، عقد الأنبا بيزيل عدة لقاءات مع شباب الجيل الثاني من أبناء الإيبارشية في مختلف الكنائس الهولندية .

شملت اللقاءات شباب المرحلة الثانوية، وشباب الجامعة، والخريجين، بالإضافة إلى العائلات من جيل الشباب. كان الهدف من هذه اللقاءات تعزيز التواصل بين الأسقف وشباب الإيبارشية، وتبادل الأفكار والتحديات التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية والروحية.

الصلاة والأنشطة الروحية
الصلاة والأنشطة الروحية

الصلاة والأنشطة الروحية

قام الأنبا Basil بصلاة القداس الإلهي في عدد من الكنائس البارزة في هولندا. شملت الأماكن التي زارها كنيسة السيدة العذراء في أمستردام، وكنيسة بطرس وبولس في بيفيرفايك، وكنيسة مارمرقس في لاهاي، وكنيسة أبي سيفين بالمركز الثقافي،

 

وكذلك دير القديس تواضروس المشرقي في شرق هولندا. كما تخللت الزيارة تنظيم مؤتمر للشباب تحت عنوان “النعمة”، حيث ألقى الأنبا Basil محاضرات متخصصة شملت فئات عمرية متنوعة، بدءًا من الشباب البالغين 15 سنة فما فوق، وصولاً إلى المتزوجين. كانت المحاضرات فرصة لتقديم الإرشادات الروحية والنصائح العملية التي تهم الشباب في مختلف مراحل حياتهم.

زيارة الأسقف العام لجنوبي الولايات المتحدة الأمريكية
زيارة-الأسقف-العام-لجنوبي-الولايات-المتحدة-الأمريكية

زيارة الأسقف العام لجنوبي الولايات المتحدة الأمريكية لهولندا

كانت زيارة الأنبا Basil إلى هولندا فرصة لتعزيز الروحانية والتواصل بين أبناء الكنيسة في هولندا ونظرائهم في إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة. بتنوع الأنشطة واللقاءات، سعت الزيارة إلى تقوية الروابط الروحية والتفاهم بين مختلف الأجيال، مما يعكس التزام الكنيسة بتلبية احتياجات أعضائها ودعمهم روحياً واجتماعياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قدم الراحل إيهاب جلال مع منتخب مصر قبل وفاته؟
التالى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ابهرت العالم فى ختام الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته 36 تحت سفح الأهرامات