أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

تقديم مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

تقديم مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026
تقديم مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

يستقبل ملعب ” داليان سويووان” بجدة مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب الصين، مساء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبدأ مشوار المنتخب السعودي في الدور الثالث بالتعادل مع إندونيسيا، وفي الدور الثاني من تصفيات كأس العالم أظهرت السعودية أداءً جديرًا بالثناء، حيث احتلت المركز الثاني في مجموعتها، بالتساوي مع الأردن، متصدر المجموعة السابعة، وقد شهدت حملتهم الناجحة تفوقهم على طاجيكستان وباكستان، وتأمين تقدمهم إلى الدور التالي بسهولة نسبية.

بينما بدأ المنتخب الصيني في جولته الماضية بهزيمة مذهلة أمام اليابان بنتيجة 7-0، وفي الجولة الثانية وعلى الرغم من تساويها في النقاط مع تايلاند صاحبة المركز الثالث، فقد تقدمت الصين إلى الدور الثالث، وكان ذلك بفضل تفوقها في الأهداف وفارق الأهداف ومعايير الأداء العام، ستسعى الصين إلى التعافي بقوة وتأمين فوز حاسم ضد السعودية.

متى ستقام مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السعودية والصين في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السعودية والصين على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة السعودية والصين لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "العمل": ملتقى لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بقطاع البترول ببورسعيد
التالى حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة لدعم ريادة الأعمال والابتكار