أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

رسميا.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا

رسميا.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا
رسميا.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على طلب منتخب بوتسوانا تأجيل مباراته مع المنتخب المصري لمدة 5 ساعات، لتقام المباراة في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء بدلاً من الرابعة عصراً.

جاء هذا القرار بعد تعرض المنتخب البوتسواني لأزمة في رحلات الطيران من موريتانيا، ما تسبب في تأخر عودته إلى بلاده حتى صباح الثلاثاء.

تفاصيل الأزمة

واجه منتخب بوتسوانا مشكلة كبيرة بعد مباراته مع منتخب موريتانيا، التي انتهت بخسارته بهدف دون رد يوم السبت الماضي، حيث بقي المنتخب عالقاً في العاصمة نواكشوط. وخلال فترة انتظارهم، خاض الفريق حصة تدريبية على ملعب شيخا بيديا.

المنتخب كان قد لعب مباراة ودية في ليبيا قبل التوجه إلى نواكشوط على متن طائرة خاصة، لكن الطائرة لم تعد بعد، مما دفع البعثة للبحث عن رحلات بديلة للعودة إلى بوتسوانا.

موعد المباراة والمجموعة

من المقرر أن يلتقي منتخب بوتسوانا مع نظيره المصري غدًا الثلاثاء على ملعب فرانسيتون في بوتسوانا، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبي موريتانيا والرأس الأخضر. يتسع ملعب فرانسيتون لـ26 ألف مشجع، ومن المتوقع أن تمتلئ المدرجات لدعم المنتخب البوتسواني الذي يسعى لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام موريتانيا.

نتائج المنتخب المصري

من جهة أخرى، حقق المنتخب المصري فوزاً كبيراً على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات.

وسجل أهداف منتخب مصر كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69 على التوالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علامات المجيء الثاني القمص بولس يتحدث عنها على شاشة قناة ON
التالى تغطية الاكتتاب في صكوك السلم الإسلامية الصادرة عن مصرف البحرين المركزي