أخبار عاجلة

بمناسبة عيد الفلاح.. وزارة الزراعة تضرب التجار في مقتل وتحدد سعر كرتونة البيض

بمناسبة عيد الفلاح.. وزارة الزراعة تضرب التجار في مقتل وتحدد سعر كرتونة البيض
بمناسبة عيد الفلاح.. وزارة الزراعة تضرب التجار في مقتل وتحدد سعر كرتونة البيض

افتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، علاء فاروق، يرافقه محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب اللواء هشام الحصري، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ المهندس عبدالسلام الجبلي، منفذًا جديدًا لبيع السلع والمنتجات الغذائية تابع لمديرية الزراعة، حيث تُباع المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكد الوزير أن هذه الخطوة تأتي في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطنين، ووفقًا لتوجيهات مجلس الوزراء لزيادة عدد المنافذ والمعارض وطرح المنتجات بأسعار مناسبة. 

وبمناسبة احتفالات عيد الفلاح، أعلن وزير الزراعة عن التوسع في ضخ السلع والمنتجات في جميع المنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية، مع التركيز على دعمها بالكميات اللازمة من السلع الأساسية، ومنها بيع كرتونة البيض بسعر 120 جنيهًا حتى نهاية شهر أكتوبر، بمناسبة عيد الفلاح واقتراب العام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل، قام وزير الزراعة، برفقة محافظ الدقهلية ورؤساء لجان الزراعة بمجلسي الشيوخ والنواب، بجولة تفقدية للقافلة البيطرية في الجزيرة على طريق دكرنس، التي تشارك فيها عدة جهات تابعة للوزارة، بما في ذلك مركز البحوث الزراعية، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، وصندوق التأمين على الثروة الحيوانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة إسرائيلي بجروح أثناء اعتراض صواريخ بالجولان المحتل
التالى جلسة جوميز واستشفاء اللاعبين وتدريبات قوية للحراس.. تعرف على تفاصيل المران الأول الزمالك بكينيا