أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

باركيلز: الظروف لا تستدعي خفض الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطة أساس بالاجتماع المقبل

باركيلز: الظروف لا تستدعي خفض الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطة أساس بالاجتماع المقبل
باركيلز: الظروف لا تستدعي خفض الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطة أساس بالاجتماع المقبل

قال كريستيان كيلر، الخبير الاقتصادي في باركليز: "قراءتنا للبيانات هي أن سوق العمل الأمريكي تستمر في التباطؤ، لكننا لا نرى أي علامة على التدهور السريع في الظروف التي قد تستدعي خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس".

وأضاف: "الأمر المهم أننا لا نرى أيضًا أي مؤشر على أي رغبة في ذلك في اتصالات بنك الاحتياطي الفيدرالي". "نحتفظ بدعوتنا لبنك الاحتياطي الفيدرالي لبدء دورته بخفض بمقدار 25 نقطة أساس، يليه خفضان آخران بمقدار 25 نقطة أساس في الاجتماعين المتبقيين هذا العام، وإجمالي 75 نقطة أساس من التخفيضات العام المقبل".

والمستثمرون أكثر تساهلاً وقد وضعوا في الحسبان 113 نقطة أساس من التيسير بحلول عيد الميلاد و132 نقطة أساس أخرى لعام 2025 ويجب أن تؤكد البيانات الخاصة بأسعار المستهلك في الولايات المتحدة في أغسطس يوم الأربعاء على حالة الخفض، إن لم يكن الحجم، مع توقع تباطؤ التضخم الرئيسي إلى 2.6٪ من 2.9٪.

وسيشهد غدا الثلاثاء مناظرة بين الديمقراطية كامالا هاريس والجمهوري دونالد ترامب لأول مرة قبل الانتخابات الرئاسية في 5 نوفمبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمانية أوكرانية: رحيل روسيا عن زابوريجيا يحمي العالم من أي كوارث نووية
التالى وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة بطولتي العالم للكراسي المتحركة وكأس الأندية