أخبار عاجلة

وكالة الفضاء تستقبل وفدًا من الوكالة البرازيلية ومجلس الفضاء الإفريقي

وكالة الفضاء تستقبل وفدًا من الوكالة البرازيلية ومجلس الفضاء الإفريقي
وكالة الفضاء تستقبل وفدًا من الوكالة البرازيلية ومجلس الفضاء الإفريقي

استقبل الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، صباح اليوم، بمقر الوكالة وفدًا رفيع المستوى من دولة البرازيل.

تناول الاجتماع بين الجانبين سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الفضاء والتكنولوجيا؛ حيث أعقب الاجتماع جولة تفقدية اطلع خلالها الوفد البرازيلي على منشآت الوكالة، بما في ذلك المباني والمعامل المخصصة لاختبار وتجميع الأقمار الصناعية. وقد أعرب الوفد عن إعجابه الكبير بالتطور العلمي الملحوظ الذي حققته الوكالة في هذا المجال.

وفي إطار تعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية، استقبل الدكتور شريف صدقي أيضًا الدكتور تيديان واتارا، رئيس مجلس الفضاء الإفريقي، في زيارة رسمية قصيرة، والذي أشاد بالإنجازات البارزة التي حققتها وكالة الفضاء المصرية في مجال تكنولوجيا الفضاء والأقمار الصناعية. عقب الاجتماع، قام الدكتور ديتان بجولة تفقدية لمبنى وكالة الفضاء الإفريقية، وهو صرح يعكس فخر مصر باستضافة هذا المشروع الرائد على أرضها.

وفي ختام الزيارة، أعرب الدكتور شريف صدقي عن سعادته بزيارة تيديان، متمنيًا له إقامة طيبة في مصر ومؤكدًا تطلعه إلى مزيد من التعاون المثمر بين الجانبين في المستقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تعزي كينيا في وفاة 17 تلميذا إثر اندلاع حريق بمدرسة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية