أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

هنا الزاهد عن فيلم ريستارت: كوميدي اجتماعي وهتحسوه عائلي.. وبغني فيه مع تامر حسني

هنا الزاهد عن فيلم ريستارت: كوميدي اجتماعي وهتحسوه عائلي.. وبغني فيه مع تامر حسني
هنا الزاهد عن فيلم ريستارت: كوميدي اجتماعي وهتحسوه عائلي.. وبغني فيه مع تامر حسني

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل فيلمها الجديد ريستارت والذي تتعاون به مع نجم الجيل الفنان تامر حسني إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وذلك في ثاني تعاون بينهم بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا في فيلم بحبك.

هنا الزاهد تتحدث عن فيلم ريستارت 

وقالت هنا الزاهد خلال لقاءها في برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: فيلم كوميدي اجتماعي، ومتحمسة لأن فيه ناس كتير اوي في الفيلم زي باسم سمرة ومحمد ثروت وويكا، فمتحمسة لانه تحسه فاملي موفيا. 

767.jpg
هنا الزاهد وتامر حسني 

واختتمت حديثها، قائلة: بغني مع تامر حسني في الفيلم بس بصوت احلى من كدة شوية.

تفاصيل فيلم ريستارت 

وكان قد انتهى صناع فيلم ريستارت من تصوير منذ أيام وذلك وفقا لما أعلنه الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو من بطولته إلى جانت هنا الزاهد وكلا من النجوم السيد أسامة، باسم سمرة، هنا الزاهد ومحمد ثروت، عصام السقا وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف ايمن بهجت قمر.

539.jpg
الفنانة هنا الزاهد 

ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، والمرجح أن تكون في عيد الفطر المقبل.

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك

وكان قد تعاون كلا من تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك والذي دارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وشارك في بطولة الفيلم كلا من: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

وتنتظر هنا الزاهد في الفترة الحالية عرض مسلسل إقامة جبرية وذلك إلى جانب كلا من النجوم محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، ويظهر به الفنان أحمد حاتم كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل، ومن المقرر عرضه على منصة واتش ات الرقمية حيث تدور أحداثه في إطار 10 حلقات فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعم شامل للأسر الأكثر احتياجًا في مصر.. إنجازات حملة إيد واحدة خلال 30 يوما
التالى مرصد الأزهر يعلن بدء النسخة الثانية من البرنامج التثقيفى باللغات الأجنبية