أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

هانز فليك يحصل على جائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإسباني

هانز فليك يحصل على جائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإسباني
هانز فليك يحصل على جائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإسباني

حصل هانز فليك مدرب نادي برشلونة الإسباني على جائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس بالليجا الإسباني، ويصبح أول مدرب ألماني يحقق جائزة مدرب الشهر في الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هانز فليك

وتولى هانز فليك تدريب نادي برشلونة في الموسم الجديد بعد رحيل تشافي هيرنانديز وكانت البداية مثالية مع البلوجرانا وحقق الفوز في جميع المباريات ويتواجد في صدارة الدوري الإسباني وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه حتى الان.

سجل برشلونة 13 هدفا في الدوري الإسباني خلال 4 مباريات، واستقبلت شباك الفريق 3 أهداف فقط.

وحقق برشلونة مع هانز فليك الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري على بلد الوليد بسباعية نظيفة وهي أكبر نتيجة في الدوري هذا الموسم.

Image
هانز فليك

بدأ برشلونة مع هانز فليك مسيرته في الدوري الإسباني بفوز صعب خارج الديار على حساب فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية انتصر الفريق على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة كان الفوز على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف واحد أيضا.

وكان الجولة الرابعة قد حقق الفريق الفوز على بلد الوليد بسباعية نظيفة، وبعد فترة التوقف الدولي يلعب الفريق أمام جيرونا خارج ملعبه في قمة مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر ضمن مباريات الجولة الخامسة، ويستضيف ملعب مونتيليفي مواجهة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني في الجولة الخامسة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني في تمام الخامسة والربع مساء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة رام الله: نناشد العالم وقف استهداف المنشآت الصحية والبنية التحتية لمكافحة الأوبئة في غزة
التالى اليابان تعرب عن قلقها البالغ إزاء حادث التصادم الأخير في بحر الصين الجنوبي