أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

نقيب المحامين يستعرض ما تم بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

نقيب المحامين يستعرض ما تم بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
نقيب المحامين يستعرض ما تم بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

عقد مجلس النقابة العامة للمحامين، والنقباء الفرعيين، اليوم الإثنين، اجتماعًا لعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، بناء على الدعوة الموجهة من قبل عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

عرض نقيب المحامين كل ما تمت مناقشته خلال اجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال أيام الأول والثاني والثالث من سبتمبر الجاري، حيث تمت مناقشة اعتراضات وملاحظات النقابة المبدئية، وعرض وجهة نظرها في المواد محل الخلاف، وتم تشكيل مجموعات عمل مختلفة ضمت عددًا من أساتذة القانون بالجامعات المصرية، وأعضاء بمجلس النواب سابقين وحاليين، وبعضا من شيوخ وشباب المحامين.

وأكد النقيب العام، أنه تم عرض النصوص المقترح تعديلها والمتعلقة برسالة المحاماة وضمانات كفالة حق الدفاع، مشددًا على تمسك نقابة المحامين بكل طلباتها التي كفلها الدستور وقانون المحاماة.

واختتم قائلًا: «إننا ننتظر يوم الأربعاء القادم لمناقشة باقي المواد التي تم إرجاؤها وهي تمثل الضمانة الحقيقية لكفالة حق الدفاع».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متى يقدم نيس الفرنسي محمد عبد المنعم اليوم إلى الجماهير؟
التالى لتحقيق التوازن الإقليمي.. الأمين المساعد لحزب الجيل يوضح تداعيات زيارة الرئيس السيسي لتركيا