أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

المفوض الأعلى للشؤون الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي يصل إلى معبر رفح

المفوض الأعلى للشؤون الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي يصل إلى معبر رفح
المفوض الأعلى للشؤون الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي يصل إلى معبر رفح

أفاد مراسل قناة إكسترا نيوز، في نبأ عاجل ، بأن المفوض الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل وصل مساء اليوم إلى معبر رفح.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم الاثنين، "جوزيب بوريل" الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، والوفد رفيع المستوى المرافق له، الذي ضمّ مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة المصري، إضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

وأوضح السفير أحمد فهمي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، أن اللقاء تناول العلاقات الراسخة بين مصر والاتحاد الأوروبي، حيث أثنى الجانبان على الزخم الذي يشهده التعاون الثنائي، الذي تكلل في الأشهر الأخيرة بإعلان الشراكة الاستراتيجية والشاملة، وعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، وقد تم تأكيد العزم على الاستمرار في استكشاف آفاق جديدة للتعاون في إطار الشراكة الاستراتيجية، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة، وموضوعات الطاقة والهجرة والبيئة، بما يحقق مصالح الطرفين في مواجهة التحديات المشتركة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متحدث الصحة: الوزير وجه بمتابعة العمل بالمستشفيات الحكومية وتوافر جميع الخدمات الطبية للمواطنين
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية