أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

ترقب لأرقام الأجور في إنجلترا واتجاهات أسعار الفائدة

ترقب لأرقام الأجور في إنجلترا واتجاهات أسعار الفائدة
ترقب لأرقام الأجور في إنجلترا واتجاهات أسعار الفائدة

تجذب بيانات المملكة المتحدة انتباه المستثمرين، ومن المرجح أن تظهر أرقام الأجور يوم الثلاثاء ضغوطاً أضعف على الأجور، رغم أن وتيرة الزيادة السنوية لا تزال أكثر من ضعف هدف التضخم الذي حدده بنك إنجلترا بنسبة 2%.

من المتوقع أن يظهر الناتج المحلي الإجمالي الشهري يوم الأربعاء زيادة متواضعة في يوليو، مما يشير إلى بداية فاترة للربع الثالث، ومن المقرر أن يصدر بنك إنجلترا أحدث مسح لتوقعات التضخم يوم الجمعة.

كما إن أرقام الإنتاج الصناعي في إيطاليا وإسبانيا والمنطقة ككل سوف تشير أيضاً إلى حالة الاقتصاد هناك في بداية النصف الثاني من العام، واستناداً إلى أداء ألمانيا وفرنسا، في البيانات الصادرة يوم الجمعة، فمن المرجح أن يكون الاقتصاد الأوسع نطاقاً على قدم أضعف.

وفي ألمانيا نفسها، سوف يقدم وزير المالية كريستيان ليندنر ميزانية البلاد لعام 2025 إلى البرلمان يوم الثلاثاء، تليها تصريحات في اليوم التالي من قبل المستشار أولاف شولتز ووزراء آخرين في الحكومة.

وفي أماكن أخرى من القارة، سوف يتم مراقبة أرقام التضخم في النرويج وجمهورية التشيك يوم الثلاثاء، وفي السويد يوم الخميس، عن كثب حيث يقوم صناع السياسات في البنك المركزي بتقييم قوة الضغوط السعرية المتبقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب المحامين: شرفنا بدعوة اللجنة التشريعية لمناقشىة مشروع التعديلات الجنائية
التالى «إعدام وفض أحراز».. التفاصيل الكاملة لثالث جلسات محاكمة قتلة طفل شبرا الخيمة