أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال نقدي بمهرجان VS-FILM

30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال نقدي بمهرجان VS-FILM
30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال نقدي بمهرجان VS-FILM
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل أكاديمية الفنون وإدارة مهرجان VS-FILM  استقبال الأعمال المشاركة في مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية حول الأفلام القصيرة جدا التي لا تتجاوز مدتها الـ10 دقائق.
وأكدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، في بيان صحفي اليوم، أن باب استقبال المقالات والدراسات سيغلق مع نهاية شهر سبتمبر الجاري لتبدأ بعدها لجنة التحكيم في مهمتها لاختيار المقالات أو الدراسات الفائزة بجوائز المسابقة وقدرها 30 ألف جنيه حيث  سيحصل الفائز الأول على جائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه والثاني 10 الأف جنيه والثالث 5 ألاف جنيه. 
وأوضحت غادة أن باب المشاركة مفتوح أمام المواهب من النقاد والكتاب أصحاب  الجنسيات العربية شرط ألا يقل عدد كلمات الدراسة أو المقال عن 1500 كلمة وألا تزيد عن الـ2000 كلمة.
وقال الدكتور أسامة أبونار رئيس المهرجان:" من الطبيعي أن يأتي تنظيمنا لأول حدث مواكب لإنطلاق المهرجان بالتعاون مع أكاديمية الفنون قلعة الإبداع في المنطقة العربية والتي أسهمت بدورها  في تقديم وإخراج مبدعين في شتى المجالات الفنية وفي مقدمتها صناعة الأفلام بكافة أشكالها وألوانها  وكتابتها وتحليلها نقديا.
وأشار أسامة أبو نار إلى أن المسابقة تعد بمثابة طلقة بداية حقيقية لخروج مهرجان" VS-FILM " إلى النور والكشف عن فعاليات وأنشطة عديدة ستواكب ظهوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
يذكر أن الباب سيغلق أمام المتقدمين منتصف ليل يوم 30 من سبتمبر الجاري ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين في احتفالية ضخمة تقام بمقر أكاديمية الفنون بالهرم بحضور نخبة من نجوم الفن والنقد السينمائي يوم ١٥ من أكتوبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيمان الصيرفي.. رحلة إبداعية في تجديد المسرح العربي ومواجهة قضاياه الاجتماعية
التالى أبطال أوروبا.. دانيلو سيكان يقود شاختار لمواجهة بولونيا